وتختار هذا المصمّم لإطلالتها في الأوبرا

أحلام تتنازل عن لقب "الملكة" لصالح زميلتها

احلام

لها (القاهرة)

لا زالت التحضيرات جاريةٍ على قدم وساق لحفل النجمة الإماراتية أحلام في دار الأوبرا في دبي يوم الثاني من فبراير، حيث إنتهت هي من جميع البروفات والتجهيزات الغنائية للحفل مع فرقتها الموسيقية، بإنتظار وقوفها غداً على المسرح في البروفا الأخيرة.

ويبدو أنّ أحلام، قد وقع إختيارها هذه المرّة على التعاون مع المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، الذي إختار لها فستانين؛ الأول من مجموعته الجديدة التي عرضها ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2017، وهي مستوحاة من أجواء حقبة الثمانينيات، أما الفستان الثاني فهو من مجموعة مراد الكلاسيكية.

وفي سياقٍ منفصل، وعقب توجيهها تحيّة للنجمة المصرية شريهان، في حلقة السبت الفائت من Arab Idol، خرجت الأخيرة في سلسلة تغريدات على التويتر، واصفةً أحلام بالقول: "وما أجملها رسالة حب من حَبيبَتي حَبيبَتي حَبيبَتي #أحلام".

وتابعت بالقول: "أنتم يا حَبيبَتي جميعكم نجُوم ومُبدعي مصر والوطن العربي من تضيؤوا بفنكم الأصيل وإبداعكم العظيم سماء الفن والإبداع العربي"، وختمت بالقول: "أنتم من تُنيروا قلوب الْعَالَم والوطن العَربي وإنتم أيضاً من تُضيؤوا وتُشرفوا قلب شريهان.   قلبي يشكرك يا حَبيبَتي".

بدورها، ردّت أحلام على شريهان في تغريدةٍ مميّزة، واللافت كان فيها أنّها وصفتها بالملكة، حيث قالت: "اقل ما تستحقين لأنك تستحقين اكثر و لأنك اعطتينا الكثير والكثير وكلنا بانتظارك يا #ملكه #شريهان #مصر"، وهذه من المرّات النادرة التي تصف فيها أحلام زميلةً لها بالـ"ملكة" وهو اللقب المعروف أنّه لها.