الفن والفنانون

قبل كاظم الساهر..

نجوم صدموا جمهورهم بزيجاتهم المفاجئة

الوقت الأربعاء 14 مارس 2018 12:56 ص
نجوم صدموا جمهورهم بزيجاتهم المفاجئة

اليوم الثامن نجوم الغناء بالوطن العربي

اليوم الثامن وكالات

في العام 2010، فوجىء الوسط الفنّي اللبناني بخبر زواج الفنان وائل كفوري بعيداً عن الإعلام.

نجح وائل المعروف بحرصه على إبعاد حياته الخاصّة عن الإعلام في إخفاء خبر زواجه في وسط تتقاذفه الشائعات وأخبار الحياة الشخصيّة التي غالباً ما يحمّل الفنانون مسؤولية انتشارها إلى الصحافة التي تتدخّل في شؤونهم الخاصّة.

 
لم يكشف وائل عن زواجه إلا قبل فترة وجيزة من ولادة ابنته الأولى ميشال، ولغاية اليوم لا يعرف جمهوره الكثير عن علاقته بزوجته وابنتيه.

لم يكن وائل كفوري الفنان الوحيد الذي يقرّر الزواج بعيداً عن الإعلام، كثيرون نجحوا في إخفاء أخبار حياتهم العاطفية، ليفاجئوا جمهورهم بزواجهم وآخرهم كاظم الساهر الذي كان حتى أسابيع مضت العازب الأشهر في الوسط الفني.



كاظم الساهر


أخبار كاظم الساهر الخاصّة شبه غائبة عن محبيه، فالفنان لم يظهر إلى الأضواء إلا بعد انضمامه إلى لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس" قبل ثلاث سنوات، اعترف بعدها أنّ البرنامج حرّره من خجله وجعله يتصالح مع الأضواء.

نجح كاظم طوال السنوات الماضية في الحفاظ على خصوصيّته، لا يعرف عنه محبّوه أكثر مما يريد هو قوله. طاردته شائعات الحب والخطوبة والزواج، وكان هو حريصاً على تجاهلها، إلا أنّه فاجىء جمهوره بإعلان خطوبته من الشابّة التونسيّة سارة التي لم تكن الصحافة على علم بوجودها في حياته.

كاظم الذي تطارده الأضواء نجح في الاحتفاظ بعلاقة الحب التي تربطه بخطيبته طوال سنوات، قبل أن يسرّب ابنه وسام صورةً عائلية جمعت كاظم بسارة، وقد اختار الفنان بنفسه أن يعلن خبر خطوبته في حفل فنّي ليضع حداً للشائعات، ولعزوبية استمرّت سنوات.



تيم حسن ووفاء الكيلاني


قبل الإعلان عن زواجهما المفاجىء قبل أشهر، لم يتسرّب أي خبر عن علاقة تجمع الممثل السوري تيم حسن بالإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، ولم يكن كثيرون يعلمون أنّ وفاء تطلّقت أصلاً من زوجها السابق.

إعلان الزواج جاء مفاجئاً للجميع، خصوصاً للصحافة التي تساءلت عن قدرة النجمين على إخفاء علاقتهما طوال هذه المدّة. وبعد الإعلان عن زواجهما، لم يسرّب تيم ووفاء أية أخبار خاصّة، رغبةً منهما في الحفاظ على خصوصيتهما بعيداً عن الأضواء.



تامر حسني


على الرغم من الاتهامات التي تطارد تامر حسني بشراء جمهور لحفلاته، والانتقادات التي تطاله بسبب تكرار مشهد إغماء المعجبين في كل مكان يتواجد فيه، والإيحاء بأنّ هذا المشهد مفتعل لزوم البروباغندا، إلا أنّ زواج تامر من بسمة بوسيل كان مفاجئاً، لم يخضع لأي دعاية مسبقة، ولم يستغلّه الفنان للترويج لنفسه.

وكان إعلان الخبر من خلال منشور على الفايسبوك بحد ذاته غريباً، لتؤكد بعدها مصادر مقرّبة من العروسين أنّهما كانا قد تزوّجا قبل إعلان الزواج بأشهر، ونجحا في إخفاء خبر زواجهما وقبله علاقتهما العاطفية.



ميريام فارس


على الرغم من انتشار خبر علاقتها بحبيبها داني حداد، لم تحدّد الفنانة ميريام فارس يوماً موعداُ لخطوبتها وزواجها، لتفاجىء جمهورها بصورة خاتم زواج في إصبع يدها اليسرى مع عبارة "شهر العسل".

اعتقد كثيرون يومها أنّ ميريام تروّج لفيديو كليب جديد، ليتبيّن أنّ الفنانة تزوّجت بالفعل بعيداً عن الإعلام، ولم تسرّب لغاية اليوم أي صورة تجمعها بعريسها من حفل زفافها.

اختارت ميريام أن يكون زواجها بعيداً عن الإعلام، وأن يكون مفاجئاً بموعده كي لا تصطدم بفضول الراغبين في اختراق خصوصياتها وكان لها ما أرادت.



نانسي عجرم


الفنانة نانسي عجرم أيضاً فاجأت جمهورها في خريف العام 2008 بإعلان خبر زواجها مدنياً من طبيب الأسنان فادي الهاشم.

علاقتها به لم تكن سريّة، إلا أنّ إعلان الزواج كان مفاجئاً خصوصاً أن كثيرين توقّعوا عرساً أسطورياً لنانسي التي فضّلت أن تتزوّج في تونس، وتنشر لاحقاً صوراً من حفل زفافها الذي اختارته بسيطاً.



زينة وأحمد عز

قبل عودتها إلى القاهرة برفقة طفلين توأمين قادمة من أمريكا حيث وضعتهما، لم يكن أحد يعلم بأنّ ثمّة علاقة تربط الممثلة زينة بزميلها أحمد عز.

فقد نجح الممثلان في إبقاء علاقتهما بعيدة عن الأضواء، إلا أنّ المشاكل التي حصلت لاحقاً، ورفضت اعتراف عز الذي تقول زينة إنّه تزوّجها عرفياَ بالتوأمين، وتداول قضيتهما في المحكمة جعلت من زواج عز وزينة الأكثر تداولاً في وسائل الإعلام.



زيجات الفنانين المفاجئة بعيداً عن الأضواء تطرح الكثير من علامات الاستفهام حول الشائعات التي تطارد الفنانين، فهل هم من يبقي الباب موارباً للشائعات ولتدخّل الصحافة في حياتهم الخاصّة؟ أم أنّ الصحافة قد تتلصّص من الأبواب الخلفية لتفضح أموراً كان الفنان يفضّل أن يبقيها طي الكتمان؟

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة