الرياضة

بعد 30 جولة..

محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

الوقت الأربعاء 14 مارس 2018 2:00 م
محمد صلاح ثانى أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى

اليوم الثامن محمد صلاح

اليوم الثامن وكالات

احتل النجم المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول المركز الثانى فى قائمة الأفضل بين لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 30 جولة على انطلاق المسابقة.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" البريطانية، أن كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتى، تصدر قائمة الأفضل بين لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بعد مرور 30 جولة على انطلاق المسابقة، متفوقاً على محمد صلاح وسيرجيو أجويرو وهارى كين ورحيم سترلينج وفيرمينو ورياض محرز على الترتيب.

ويتقاسم محمد صلاح صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 24 هدفاً مع هارى كين لاعب توتنهام، وسجل سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى 21 هدفاً ليحتل المركز الثانى فى قائمة الهدافين، بينما سجل 32 هدفاً فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم.

وبات محمد صلاح اللاعب الـ13 فى تاريخ ليفربول، الذى يسجل 30 هدفًا فى موسم واحد فى جميع البطولات.

وانضم محمد صلاح إلى قائمة تضم 12 نجمًا من نجوم ليفربول على مدار تاريخه، أبرزهم ايان راش، والذين سجلوا 30 هدفًا وأكثر، والذى قام بهذا الإنجاز فى 5 مواسم مختلفة، كما أنه يعد أكثر لاعبى الفريق تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد (47 هدفًا موسم 1983-1984).


قائمة الأفضل فى الدورى الإنجليزى

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة