من ينافس "ست الحبايب"؟

7 أغنيات جديدة تحتفل بعيد الأم

نجوم أغاني عيد الأم

وكالات

شهدت استوديوهات التسجيل مؤخرا حالة نشاط مع اقتراب عيد الأم في 21 مارس/ آذار، وتسابق عدد كبير من المطربين على طرح أغنيات خاصة بالمناسبة، وينتظر الوسط الغنائي إطلاق 7 أغنيات. 

    ولم يتمكن مطرب أو مطربة لسنوات طويلة من إزاحة أغنية "ست الحبايب" للراحلة فايزة أحمد، ألحان محمد عبد الوهاب من الصدارة، كأهم وأنجح أغنية للأم. ورغم ذلك لم يفقد صناع الأغنية الأمل. 

    البداية كانت بإعلان المطرب إيهاب توفيق التعاون مع الطفلة أشرقت أحمد إحدى مواهب برنامج "The Voice Kids"، في أغنية جديدة تحمل عنوان "ماشفتش زى أمي"، من كلمات عوض بدوي، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل. 

    وعقب تسجيل الأغنية نشر توفيق عددا من الصور مع أشرقت على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، معلقا عليها بقوله: "انتظروني في تعاون جديد مع الطفلة الجميلة الموهوبة أشرقت". 

    وللعام الثاني على التوالي، أطلق مجموعة من الأطفال أغنية بمناسبة عيد الأم، بعنوان "أمي يا نور بيتنا" بمشاركة الطفل سليم محمد، نجم أغنية "شكرا يا أمي" التي حققت نجاحا كبيرا العام الماضي، وحققت ملايين المشاهدات علي موقع اليوتيوب.

    وأكد الأطفال المشاركون في الغناء أنهم يستهدفون من خلال الأغنية رد للجميل للأم التي سهرت وتحملت كثيرا من أجل تربية ورعاية وراحة أطفالها.

    من جانبها، قررت المطربة كارمن سليمان، طرح أغنية بعنوان "حاسة بالسعادة"، لتصف بها إحساسها بالأمومة بعد إنجاب أول أطفالها "زين"، وهي من كلمات تامر حسين وألحان مصطفى جاد، وتوزيع هاني ربيع.

    ونشرت كارمن سليمان صورة لها بالاستديو أثناء تسجيل الأغنية، عبر حسابها على موقع أنستقرام.

    وأعلنت المطربة زيزي عادل إهداء أغنية جديدة لوالدتها بعنوان "ربنا يخليكي ليا"، من كلماتها وألحانها وتوزيع إيهاب سمير، مؤكدة أن والدتها صاحبة الفضل عليها في كل ما وصلت إليه في الفن.

    وطرح المطرب رامي جمال، أغنية بعنوان "واقفة جنبي"، من كلمات الشاعر محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، وتعد هذه أول أغنية سينجل له منذ ألبوم "مالناش إلا بعض" والذي طرح عام 2016.

    وانتهى المطرب أحمد سعد من تسجيل أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم، بعنوان "أمي"، وطرح سعد أفيش للأغنية عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور "أنستقرام"، مطالبا الجمهور انتظارها قريبا.

     وحرص المطرب مجد القاسم على الحضور في هذه المناسبة بأغنية "ست الناس"، وتم تصوير فيديو كليب للأغنية مع المخرج، استعدادا لطرحها بالتزامن مع عيد الأم، وهي من كلمات إبراهيم يونس، وألحان شريف حمدان، وتوزيع خالد عرفة.