أخبار وتقارير

عبر القنوات الممولة قطريا..

الربيزي: إخوان اليمن يحضون على الإرهاب في الجنوب

الوقت الأربعاء 14 مارس 2018 2:47 م
الربيزي: إخوان اليمن يحضون على الإرهاب في الجنوب

اليوم الثامن هجمات إرهابية متواصلة تضرب مدينة عدن

اليوم الثامن خاص (عدن)

قال السياسي الجنوبي البارز أحمد الربيزي إن تنظيم الإخوان في اليمن يحض على الإرهاب في الجنوب من خلال التحريض عبر وسائل الإعلام الممولة قطريا، على قوات الأمن والنخبة في الجنوب"؛ في تعليق له على هجوم إرهابي استهدف مطبخا لقوات الحزام الأمني وأوقع عشرات الشهداء والجرحى أغلبهم مدنيون.


وقال الربيزي في تصريح لـ(اليوم الثامن) "إن أستهداف الحزام الأمني والنخبة الحضرمية والشبوانية وأمن عدن بالتحريض العلني اليومي من قبل عناصر الإعلام الإخونجي في قنواتهم الجزيرة وبلقيس ويمن شباب وسهيل والمسيرة والمواقع الألكترونية التابعة لحزب الإصلاح اليمني والحوثيين وبعض إعلامي الشرعية يعد استهدافاً إرهابياً".

وقال "هذه الحملات الإعلامية التي تشنها أجهزة الإعلام الإرهابية التابعة لحزب الإصلاح اليمني والانقلابيين الحوثيين ضد ‎الحزام الأمني وأجهزة الأمن التي تحارب الإرهاب في محافظات الجنوب تعد عملا إرهابيا بكل معنى الكلمة لا تقل عن التفجيرات والاغتيالات التي ينفذها الانتحاريين القتلة".

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة