للاطلاع على نشاط الاتحاد ..

لحج: الحالمي يلتقي الهيئة الادارية لاتحاد العاب القوى

اجتماع الحالمي في لحج

خاص(الحوطة)

التقى وكيل محافظ لحج الاخ وضاح الحالمي اليوم بالهيئة الادارية لاتحاد اللعاب القوى بالمحافظة بهدف الاطلاع على نشاط الاتحاد واﻻلتزام باعداد الخطط السنوية والتقارير الدورية بمستوى نشاط الاتحاد .

وقال الحالمي ان وزارة الشباب والرياضة تسعى الى تنشيط مختلف الالعاب والاهتمام بها من اجل اعادة الحركة الرياضية الى واجهة الدولة في كل الفعاليات المحلية والاقليمية والدولية وبمستوى يليق بتاريخ الرياضة في شتى الالعاب الرياضية .

وشدد الوكيل على اهمية الالتزام بكل الخطط المعدة من قبل الاتحاد والعمل على تنشيط الشباب المنظويين تحت هذه اللعبة واعداد التقارير الدورية التي من شانها معرفة مكامن الضعف والنقص سواء على مستوى اداء اللاعبين او قلة الامكانيات والادوات الرياضة بهدف معالجتها في وقتها دون ان تتاثر مجريات الانشطة الخاصة بالاتحاد.

مشيرا ان محافظة لحج تمتلك شباب موهوبين وابطال سبق لهم المشاركة في العديد من البطوﻻت على المستوى المحلي والعربي ويجب على القائمين تسخير كل الامكانيات لاعادة هذه اللعبة الى مستواها الحقيقي تشريفا لمحافظة لحج.

مؤكدا الاستعداد الكامل لدعم الاتحاد بكل الامكانيات التي من شأنها تطوير اللعبة في مختلف مديريات المحافظة.

هذا وقد استمع الوكيل الحالمي الى شرح مفصل من قبل رئيس اتحاد اللعاب القوى بالمحافظة الكابتن عبدالله الحباس لحجم الفعاليات الرياضية التي نظمها الاتحاد وكذا الاطلاع على الاحتياجات التي تتطلبها اللعبة .

واشار الحباس ان ممارسة اللعبة في المحافظة تحتاج بشكل ضروري وسريع الى تنفيذ دورات تدريبية و تاهيلية للمدربي اللعبة بشكل خاص حيث ان المدربين الموجودين حاليا ﻻيمتلكون ادوات ومهارات تدريبية حديثة وما يقدمونه للاعبين ما هو إﻻ نتاج خبرات سابقة اكتسبوها من خﻻل ممارستهم للعبة .

حضر اللقاء كلا من مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاخ رائد صالح والامين العام للاتحاد العام لالعاب القوى الكابتن هاني عبدالله