قبل كلاسيكو الجزيرة والعين..

ماذا قالت الصحافة الإماراتية عن حسين الشحات

حسين الشحات

وكالات

سلطت الصحافة الإماراتية الصادرة اليوم السبت الضوء على اللاعب المصرى حسين الشحات المحترف فى نادى العين قبل مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين ناديى الجزيرة والعين فى السادسة والنصف مساء اليوم، بملعب "محمد بن زايد"، بالعاصمة الإماراتية "أبوظبى"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.

 

وقالت صحيفة "الخليج" إن الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى لنادى العين يعول على قدرات اللاعب المصرى حسين الشحات سواء بالتسجيل، أو صناعة الخطر على مرمى المنافس من أجل تحقيق الفوز على الجزيرة فى مباراة اليوم.

 

فى حين ذكرت صحيفة "الاتحاد" أن العين يدخل مباراة الكلاسيكو أمام الجزيرة متسلحاً بثلاث أوراق رابحة هم ماركوس بيرج وكايو وحسين الشحات، وهو الثلاثى الذى نجح فى صناعة 47% من أهداف العين فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإماراتى.

 

وأضافت الصحيفة أن حسين الشحات هو صاحب صفقة الشتاء الرابحة فى الدورى الإماراتى، حيث يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى العين هذا الموسم برصيد 7 أهداف خلف السويدى ماركوس بيرج الذى سجل 14 هدفاً.

  

ويتصدر العين جدول ترتيب الدورى الإماراتى برصيد 41 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الوحدة صاحب المركز الثانى والذى تغلب أمس على الإمارات ضمن منافسات الجولة ذاتها، بينما يحتل الجزيرة المركز السادس برصيد 25 نقطة.

 

ويقدم حسين الشحات مستويات رائعة مع العين، الأمر الذى دفع الكرواتى زوران ماميتش المدير الفنى للفريق، لمطالبة إدارة بالنادى بشراء عقد اللاعب المصرى من نادى المقاصة.

 يذكر أن حسين الشحات أحرز هدفًا وصنع 3 أهداف أخرى فى فوز العين على الوحدة بستة أهداف مقابل هدفين، فى مباراة الكلاسيكو التى بملعب "هزاع بن زايد"، ضمن منافسات الجولة الـ18 من عمر مسابقة الدورى الإماراتى.