الرياضة

الدوري الإيطالي..

الإنتر يكتسح سامبدوريا بخماسية… وميلان يواصل صحوته

الوقت الاثنين 19 مارس 2018 9:51 م
الإنتر يكتسح سامبدوريا بخماسية… وميلان يواصل صحوته

اليوم الثامن ماورو إيكاردي

اليوم الثامن وكالات

سجل الأرجنتيني ماورو إيكاردي أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود الإنتر لاكتساح مضيفه سامبدوريا 5/صفر في المرحلة التاسعة والعشرين، التي شهدت فوز ميلان على كييفو 3/2، وروما على كروتوني 2/صفر، وكالياري على بينفينتو 2/1، وأتالانتا على فيرونا 5/صفر، وفيورنتينا على تورينو 2/1.

ورفع الإنتر رصيده إلى 55 نقطة وتقدم للمركز الرابع مؤقتا بفارق نقطتين عن لاتسيو الخامس. ويتأخر الإنتر بفارق نقطة عن روما الرابع. وتوقف رصيد سامبدوريا عند 44 نقطة ليبقى في المركز السابع. وافتتح الكرواتي ايفان بيريسيتش التسجيل للإنتر في الدقيقة 26 ثم أضاف إيكاردي الهدف الثاني في الدقيقة 30 وبعد دقيقة فقط سجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه. وفي الثواني الأخيرة من الشوط الأول سجل إيكاردي ثالث أهدافه قبل أن ينال لقب «سوبر هاتريك» في الدقيقة 55 بتسجيله الهدف الرابع له والخامس لفريقه. واستعاد ميلان اتزانه سريعا عقب خروجه المبكر من الدوري الأوروبي، عقب فوزه المثير 3/2 على ضيفه كييفو. وارتفع رصيد ميلان، الذي واصل صحوته بتحقيق انتصاره الخامس على التوالي في البطولة، إلى 50 نقطة في المركز السادس، في حين توقف رصيد كييفو عند 25 نقطة في المركز السادس عشر. وتقدم ميلان بهدف مبكر حمل توقيع هاكان كالهانوغلو في الدقيقة العاشرة، قبل أن يرد كييفو بهدفين مباغتين عن طريق لاعبيه ماريوز ستيبنسكي وروبرتو انغليسي في الدقيقتين 33 و34. وأدرك باتريك كوتروني التعادل لميلان في الدقيقة 54، فيما أضاف أندريه سيلفا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 82. وعزز روما آماله في المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري الابطال، عقب فوزه 2/صفر على كروتوني، ورفع رصيده، إلى 59 نقطة في المركز الثالث، فيما توقف رصيد كروتوني عند 24 نقطة في المركز الثامن عشر. وافتتح ستيفان الشعراوي التسجيل في الدقيقة 39، قبل أن يحرز راديا ناينغولان الهدف الثاني في الدقيقة 75. ووضع سبال حدا لمسيرة انتصارات يوفنتوس في 12 مباراة متتالية عندما فرض عليه الفريق المتواضع الذي بدأ الجولة في منطقة الهبوط التعادل بدون أهداف. وهذه أول مرة منذ التاسع من ديسمبر/كانون الأول يفشل فيها يوفنتوس في الفوز بمباراة في الدوري وستشعل النتيجة سباق اللقب مرة أخرى. وابتعد سبال، العائد للدرجة الأولى بعد غياب 49 عاما، بنقطة واحدة ومركز واحد عن منطقة الهبوط. واحتفل حوالي 13 ألف مشجع ملأوا ملعبه المتواضع عقب صفارة النهاية وكأنهم أحرزوا اللقب.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة