استهداف مركز تجاري..

النخبة الحضرمية تحبط مخططا إرهابيا في المكلا

مدينة المكلا العاصمة الاقليمية لحضرموت

خاص (المكلا)

تمكن أفراد أمن وشرطة مدينة المكلا، مساء الجمعة، من إحباط مخطط إرهابي كبير لإستهداف أكبر مركز تجاري بالمكلا.

وأكد مصدر عسكري في حضرموت، أنه بفضل من - الله تعالى - وثم الأحس الأمني لرجال الأمن والشرطة تمكن أفراد قوات النخبة الحضرمية من إحباط مخطط إرهابي في اللاحظات الأخيرة "ماقبل التفجير" في مبنى “هايبر المستهلك” الواقع بكبس "العمودي" وسط مدينة المكلا، وإحتوى الموقف بالكامل.

وأوضح المصدر أن أبطال نخبة حضرموت إحتوت الموقف وأبطلت جميع العبوات والأحزمة الناسفة التي كانت بحوزت الإرهابيين، وذلك بعد أن القت القبض عليهم جميعاً.

وقال المصدر إن أبنائنا في قوات النخبة الحضرمية، قاموا بإخراج جميع العوائل من المبنى فور رصد التحركات المريبه للعناصر الإرهابية والإشتباه بهم، حرصاً على سلامة النساء والأطفال الَّذين أصابهم الخوف والهلع.

وأدان المصدر مثل هذه المخططات الَّتي لا تراعي الضمير وحق - الله - ويقومون بالتفجيرات الغادرة والجبانه ولا تبالي بوجود الأطفال الَّذين لا ذنب لهم في أي شيء , مختتماً حمى - الله - حضرموت ورجالها البواسل.

الجدير ذكره أن هناك إنتشار أمني واسع حتى اللحظة، في الموقع المذكور، وذلك للتأكد من عدم وجود أي عبوات ناسفة حول مبنى المركز التجاري “هايبر المستهلك” زرعها الإرهابيين في حال فشل مخططهم الجبان.