قبل مباراة السعودية..

هازارد يكشف عن مستقبله مع تشيلسي

إيدن هازارد (أرشيف)

24

قال لاعب وسط تشيلسي إيدن هازارد، إنه "لا يتعجل مناقشة تمديد عقده مع ناديه اللندني"، إذ يعتقد أنه سيحدث تطوراً في المفاوضات بعد المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا الشهر المقبل.

ويرتبط هازارد بعقد مع تشيلسي حتى 2020، ويأمل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في تجديد عقد اللاعب (27 عاماً) وسط تكهنات من تقارير إعلامية بخصوص انتقاله المحتمل إلى إسبانيا.

وقبل مباراة ودية لبلجيكا أمام السعودية اليوم الثلاثاء، قال هازارد إنه "يأتي حالياً على رأس أولوياته إنهاء الموسم بقوة ثم اللعب في كأس العالم".

وقال هازارد: "سوف أنهي الموسم أولاً ثم سألعب في كأس العالم ثم سأذهب إلى إجازة.. سنرى ما سيحدث بعد ذلك، لم أفكر في الأمر بعد، يتبقى عامان في عقدي مع تشيلسي، أنا سعيد جداً، أنا أفكر في نهاية الموسم وفي المشاركة في كأس العالم".

وتعرض مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، لانتقادات أخيراً بسبب أسلوبه الدفاعي خلال الخسارة 0-1 أمام مانشستر سيتي في الدوري الممتاز هذا الشهر في لقاء تسبب في إحباط هازارد في ظل اللعب في مركز المهاجم المتأخر وعدم استحواذه على الكرة كثيراً.

ورغم ذلك أكد هازارد التزامه التام بمساعدة تشيلسي صاحب المركز الخامس على إنهاء الدوري في المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال هازارد: "أريد فقط الوجود في الملعب سواء رقم 9 (كمهاجم) أو رقم 10 (كصانع لعب)، يمكنني اللعب في مركز الظهير الأيسر إذا أراد المدرب ذلك ولا مشكلة لدي".

ويستضيف تشيلسي منافسه توتنهام هوتسبير، الذي يستهدف أيضاً المربع الذهبي، الأحد المقبل، ويأتي فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو في المركز الرابع ولديه 61 نقطة وبفارق 5 نقاط عن غريمه اللندني حامل اللقب.