المقرر المنافسة به خلال السباق الرمضاني المقبل

سر اختيار اسم مسلسل (بين عالمين) لطارق لطفى

وكالات(القاهرة)

يواصل النجم طارق لطفى تصوير مسلسله الجديد "بين عالمين" والمقرر المنافسة به خلال السباق الرمضانى المقبل، والذى بدأ تصويره الأسبوع الماضى، حيث صور لطفى عددا من المشاهد فى المستشفى الإيطالى ومنطقة جاردن سيتى.

 

و اسم "بين عالمين" إذ يوضح العمل الفرق بين العالم الأخلاقى والعالم المادى فى التعاملات البشرية، حيث تدور قصة العمل حول تجارة العقارات والتطور الذى حدث فى أخلاقيات المجتمع، لاسيما أن الكاتب أيمن مدحت يرصد ضمن أحداث العمل كيفية تغيير البشر ومحاولة الحصول على أى شىء مقابل "الفلوس" حتى إذا تغاضى الشخص عن أخلاقياته ومبادئه، خصوصا أننا أصبحنا فى عالم ردىء.

 

وفى سياق متصل استقر المخرج أحمد مدحت والنجم طارق لطفى والمنتج تامر مرسى على مدينة "الجونة" لتصوير المشاهد الخارجية، حيث من المقرر السفر إلى الجونة أول شهر مارس المقبل على أقصى تقدير.

 

ويعد مسلسل "بين عالمين" التعاون الثانى بين لطفى ومرسى على التوالى بعد أن قدما سويا مسلسل "شهادة ميلاد" العام الماضى ولاقى نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، ويشارك فى بطولة بين عالمين لقاء الخميسى، وهشام سليم، وحازم سمير، وفيدرا، وعدد آخر من النجوم، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، إنتاج تامر مرسى سينرجى.