بعد غياب خمس سنوات

حمادة هلال يطرح ألبومه "عيش باشا"

اليوم السابع(القاهرة)

يعود النجم حمادة هلال للمنافسة فى سوق الكاست بألبومه الجديد "عيش باشا"، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب استمرت لـ 5 سنوات، بعد أن قدم آخر ألبوماته بعنوان "متقولهاش" عام 2012.

 

وقال هلال لـ"اليوم السابع"، أنه لم يقصد أن تكون فترة غيابه كبيرة ولكن انشغاله فى السينما وبعد ذلك الدراما كان السبب وراء تلك الفترة، مشيرة إلا أن خلال الخمس سنوات كانت لديها أغنيات "سنجل" استطاعت أن تحقق نجاحا وحققت التواجد كمطرب، بجانب أنه قدم أعمالا فنية ثبتت أقدامه كممثل، وظهر فيهم بشكل مختلف.

 

وتابع هلال أن ألبومه كان من المقرر أن يتم طرحه خلال العام الماضى وتحديدا فى موسم عيد الأضحى ولكن رغبة الشركة المنتجة "هاى كوالتى" والمنتج طارق عبد الله، كانت وراء تأجيله واختيار وقتا مناسبا حسب رؤيتهم الإنتاجية من أجل تنفيذ دعاية بشكل أكبر سواء فى الشوارع والميادين أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعى وهو ما ظهر فى أغنية "بنت الأصول" والتى تم طرحها بشكل منفرد قبل صدور الألبوم وهى من كلمات أمير طعيمة، وألحان ياسر نور، وتوزيع توما.

 

ويضم الألبوم "عيش يا باشا"، و"بنت الأصول"، و"ايه يا دنيا"، و"من الليلة معاك"، و"مشيت طريق"، و"عجيب يا زمن"، و"شكك شكك"، و"استكتروك عليا"، و"حلم السنين"، و"اسيبك ليه"، و"وهى مالها"، و"استنى استنى"، و"نص عمرى".