برعاية العميد عبدالله الصبيحي

الشعلة والتلال.. لوحة وفاء للفقيد الويكا

قائد التلال يتسلم كاس الاربعينية ويهديه لاسرة الفقيد

خالد هيثم

قدمت عدن عصر الخميس في ملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا وبحضور وكيل وزارة الشباب والرياضة عبدالحميد سعيدي ، مشهد للوفاء الجميلالذي تميزت به .. فكتبت كرة القدم عبر نجومها والوان ناديي الشعلة والتلال ، حروف الروعة في أربعينية فقيد نادي التلال وكرة القدم الجنوبيةمحمد الويكا ، والتي نطمها التلال برعاية خاصة من قبل العميد ركن عبدالله الصبيحي .

موعد متجدد غاب عنه الكثيرون ممن ظنينا انهم سيكونون في مقدمة الصفوف لتقديم واجب أخلاقي صوب اسرة الفقيد التي مثلها الشقيق رفيقالويكا خصوصا من زملاء الفقيد.. لكن يبقى ان من حضر وابتسم وشارك في الفعالية لاعبا او ضيفا او متفرجا ـ كان كافيا لرسم لوحة بسيطة التفاصيل كبيرة المعاني والدلالات في حق من ترجل وترك دنيا النفاق والتفرقة بين هذا وذاك .. التزم النجوم الكبار في فريقي الشعلة للمحطة الخاصة في حق من عرفوه لاعبا ونجما وزميلا للبعض .. فجاء الكباتن علي موسى وأبو علاء والديدي وباسل جماعي وخميس وماهر قاسم

وعبدالرحمن قاسم والشحنوتة ومارسيل صالح واخرون .. ليواجهوا نجوم التلال شرف محفوظ كامل صلاح وعمر البارك وإبراهيم عبدالرحمن وجمال نديم وصلاح سيف الدين وعبدالكريم الشرحبي ومحمد نصر شاذلي وهاني بلابل وخالد هيثم وعبدالكريم البط واسامة باحشوان ورافت الاصبحي وعصام سمان ومحمد فؤاد ومختار محمد ورأفت الأصبحي ورضوان سلامي ورفيق الويكا بمشاركة خاصة للنجم الكبير " الملك"

الاحمدي" ، ليضعوا مشهد جميل تنازل فيه الفريقين كرويا وسعى كل طرف إلى فرض ايقاعه في اطار خصوصيات كرة القدم التي تتناسى كلشيء حين تدور على البساط بأقدام النجوم والأسماء .

مجريات اللقاء الذي التزمت له إدارة التلال كرما وحضوا وحرصا وسلوكا بحضور الرئيس بالانابة الخلوق محمد الداؤودي واعضاء الادارة محمد علوي ، منير عزيم ، حسن برو .. جاء انسيابيا رائعا أفرز دلالات الوفاء لسيرة لاعب بحجم محمد الويكا الذي قدم عطاء لافتا برفقة النجوم الكبار في زمن القامات والاسماء ..فمرت دقائق الشوطين على نسق طيب تقمص فيه الجميع دورا من سكة سلوك وأخلاق الرياضيين

النجوم الذين مازال لديهم الكثير من ابداعات كرة القدم فكان المشهد باللونين الأصفر والأحمر زاهيا يحاكي روح من تواجد الجميع لأجله نجم التلال الراحل محمد الويكا.

مجريات المباراة التي تبارى فيها الاداء السلس والعطاء الجزيل باقدام اسماء كبيرة مازالت كرة القدم تحتفظ بها .. أفضت بفوز تلالي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة .. سجل للتلال رأفت الأصبحي هدفين ، عمر البارك ، هاني بلابل ومختار محمد .. وسجل للشعلة محمد حسن أبو علاء والشحنوتى والديدي . 

أدار المباراة مغداد علي ناصر وعلي الحسني ، وأكرم السقاف .

حضر اللقاء رئيس نادي الشعلة عبدالنبي أحمد ، نائب رئيس نادي شمسان خالد بيزع .

راعي الفعالية العميد الإنسان "عبدالله الصبيحي" قدم مساعدة مالية تكريما لأسرة الفقيد بخمسون الف ريال ..

اسرة الفقيد قدمت شكرها الجزيل لإدارة التلال وللراعي العميد عبدالله الصبيحي الذي ظهر في التوقيت المناسب ليقدر ما قدمه أبنها الراحل لرياضة عدن والجنوب والتلال في سنوات عطاء لم تتكرر في تاريخ الرياضة اليمنية.

- كثير من نجوم التلال الذين زاملوا الفقيد استخسروا المشاركة في فعالية تلامس الضمير ليس إلا ..في حق من رحل .. أخلاق الوقت !! - كلمة حق أريد ان اسجلها للشمساني الرائع خالد بيزع الذي لا يكتفي باستضافة ملعب النادي للفعاليات بل لتقديم خدماته والتواجد برفقتنا ..

بارك الله فيك ابا ايمن .