هل تتوقف الشائعات التي تلاحقهما..

ديبيكا بودكون تتزوج من "طفلها الصغير" رانفيير سينغ

ديبيكا بودكون ورانفيير سينغ

وكالات (أبوظبي)

قرر النجمان الهنديان رانفيير سينغ وديبيكا بودكون وقف طوفان الشائعات الذي يلاحق علاقتهما بعد إعلانهما تحديد موعد زفاف في ديسمبر/كانون الأول المقبل. 

أخيرا وبعد أن أصبح النجمان حديث الوسط الفني الهندي والجمهور أيضا قرر نجم بوليوود غريب الأطوار دخول القفص الذهبي.

ويعتبر رانفيير وديبيكا من أشهر ثنائيات بوليوود ليس على المستوى الفني فقط، وكانت قصة حبهما الأكثر جدلا وإثارة في بوليوود؛ نظرا لما يظهره رانفيير من جنون في إعلان حبه لديبيكا حتى في المهرجانات والمناسبات الرسمية والمهمة.

وبدأت قصة حب رانفيير وديبيكا عندما جمعهما فيلم "رام ليلا"، ومنذ تلك اللحظة لم يفترقا رغم العديد من المواقف الصعبة والشائعات. 

وكان فيلم "بادمافاتي" آخر عمل فني جمع النجمين على الرغم من أنه لم يجمعهما مشهد واحد طوال الفيلم.

لم يتمالك رانفيير أعصابه وجن جنونه من الغيرة بعد ما تردد عن علاقة صداقة التي تجمع بين ديبيكا والنجم العالمي فان ديزل، وقرر أن يعلن غضبه ذلك أمام العالم دون خجل أو اعتبارات؛ لكونه واحدا من أهم نجوم بوليوود. 

ويعرف رانفيير بأنه شخص غريب الأطوار وتطلق ديبيكا عليه "طفلي الصغير وحبيبي الذي لن يعوض"، ويردد رانفيير دائما بأنه لن تكون هناك امرأة على وجه الأرض تستوعب جنونه سوى ديبيكا.

وعلى الرغم من أن قصص الحب في بوليوود لم ولن تنتهي، إلا أن قصة ديبيكا ورانفيير التي اقتربت من النهاية السعيدة تظل هي الأبرز والأقوى؛ وذلك لأنها تشبه الكثير من قصصنا الواقعية وليست مجرد قصة حب بين نجمين يجب أن يظهرا الجانب الجيد فقط للجماهير.