تضامنا مع غزة..

تأجيل حفل طوني قطان ويعقوب شاهين في بيت لحم

طوني قطان ويعقوب شاهين

وكالات (أبوظبي)

أعلن المطرب الأردني من أصل فلسطيني طوني قطان، ونجم برنامج أراب أيدول يعقوب شاهين تأجيل حفلهما الذي كان مقرراً إقامته اليوم الأحد في مدينة بيت لحم في فلسطين.

وأكد النجمان أن اعتذارهما يأتي احتراما لأرواح شهداء قطاع غزة خلال الجمعتين السابقتين، ونشر طوني قطان تصريحا عبر حسابه الرسمي على تويتر كتب فيه "جمهوري العزيز في فلسطين الحبيبة، أود إعلامكم بأنه وبالاتفاق بيني وبين المنظمين لحفلي في بيت لحم اليوم الأحد ٨-٤-٢٠١٨ قررنا تأجيل الحفل حتى إشعار آخر، وذلك بسبب الأوضاع الراهنة في فلسطين وإكراما لأرواح شهدائنا، رحم الله شهداء الوطن". 

وأما نجم أراب أيدول محبوب العرب يعقوب شاهين فقد غرد عبر تويتر قائلاً: "جمهوري الغالي في فلسطين، في خضم استمرار سقوط عشرات الشهداء ومئات الجرحى للأسبوع الثاني على التوالي، لا يسعني إلا أن أقف احتراما لهم، وأعلن لكم عن تأجيل الحفل الذي كان مقرراً تنظيمه في مدينة بيت لحم يوم الأحد 8/4/2018. الرحمة للشهداء ودعواتي بالشفاء العاجل للجرحى".

وحسب منظمي الحفل، حقق الحفل المشترك بين قطان وشاهين والذي كان من المقرر إقامته الأحد مبيعات كبيرة ونفذت معظم تذاكره، قبل الإعلان عن تأجيله.