للمخرج «داريان بريسكوت»

"باتلر" يواجه "قطّاع الطرق" في "snow ponies"

البوابةنيوز(مصر)
تعاقد النجم العالمى «جيرارد باتلر» على بطولة فيلم الأكشن الجديد «SNOW PONIES»، الذى يمثل التجربة الأولى للمخرج «داريان بريسكوت»، والذى عمل مساعدًا للإخراج فى العديد من الأعمال السينمائية منها «كابتن أمريكا: الحرب الأهلية» و«جون ويك» و«ذا لاست ستاند».
الفيلم الجديد إنتاج مشترك بين «باتلر» نفسه، والمنتج «ألان سيجيل» واللذان تعاونا من قبل فى الكثير من الأعمال منها «مواطن يحترم القانون»، والسلسلة الشهيرة «سقوط أوليمبس» و«سقوط لندن».
القصة من تأليف الممثل والمخرج «بات هيلي»، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أحداث الفيلم خلال العام الجاري، وتدور أحداثه حول عدد من الرجال يسافرون عبر مجموعة من التضاريس الصعبة لإيصال طرد غامض، وخلال هذه الرحلة يتعرضون لعدة عقبات متمثلة فى مجموعة شرسة من قُطّاع الطرق. ويصور «باتلر» حاليًا فيلم الجريمة والأكشن الجديد «dan the thieves»، بمشاركة الممثل «بابلو شرايبر» والمطرب الامريكي «فيفتى سنت»، ومن إخراج «كريستيان جدجاست».
وكانت آخر أعمال «باتلر» للسينما العام الماضى الجزء الجديد من سلسلة أفلام الأكشن «سقوط لندن»، مع النجم «مورجان فريمان»، وفيلم المغامرة والأساطير «آلهة مصر»