بسبب "أجمل خبر في حياتها"

هبة مجدي خارج دراما رمضان

هبه مجدي

سيدتي(القاهرة)

كشفت الفنانة هبة مجدي عن حقيقة إعتذارها لصنّاع دراما رمضان 2017 عن عدم قدرتها على المشاركة بأعمال جديدة، مؤكّدة أنها خرجت بالفعل من الموسم الحالي بسبب "أجمل خبر في حياتها" وهو الحمل بطفلها الأول.

وأشارت إلى أنها ببدايات الشهر الخامس وقد تضع حملها بشهر مارس/آذار القادم، ويمكن أن تعود للعمل مع بداية التحضيرات لموسم دراما رمضان 2018.

وأكّدت هبة أن آخر عمل قامت بتصويره هو مسلسل "ولاد تسعة"، سيكون العمل الوحيد لها بالعام الجاري ويُعرض خارج منافسات دراما رمضان 2017، من بطولة نيكول سابا وخالد سليم، خالد زكي، سهر الصايغ، بيومي فؤاد، محمد التاجي، ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، رحمة حسن، لقاء سويدان، حسام فارس، إسلام جمال، دنيا المصري، عمرو عابد، إنعام سالوسة، تهاني راشد، حنان سليمان، حمادة بركات، من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج أحمد شفيق، وإنتاج صادق الصباح.

كما ستحتفل بمرور عام على إعلان إرتباطها بزوجها المطرب محمد محسن بتسجيل أول ديو غنائي لهما، ولم تكشف عن موقفها من مسرحية "ليلة من ألف ليلة" التي أختتمت عروضها في الإسكندرية مؤخراً، وحصل فريق النجوم على إجازة حتى عيد الفطر القادم، علماّ بأن ملامح الحمل ظهرت عليها أثناء العروض الأخيرة منتصف يناير الماضي ولكنها رفضت تأكيد الخبر وقتها وأصرت على القيام بدورها.