الرياضة

يمنح يوفنتوس فرصة تعزيز صدارته..

نابولي يتعادل سلبا مع ميلان

الوقت الاثنين 16 أبريل 2018 11:00 ص
 نابولي يتعادل سلبا مع ميلان

اليوم الثامن عاد نابولي لنزيف النقاط مجددا في الدوري الإيطالي

اليوم الثامن د ب أ (لندن)

عاد نابولي لنزيف النقاط مجددا في الدوري الإيطالي، بعدما أهدر نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على اللقب، إثر تعادله بدون أهداف مع مضيفه ميلان في المرحلة الثانية والثلاثين، التي شهدت فوز بولونيا على فيرونا 2/صفر، فيما تعادل بينفينتو مع ساسوولو 2/2، وفيورنتينا مع سبال سلبا.


وأصبح في جعبة نابولي 78 نقطة في المركز الثاني، بفارق ثلاث نقاط خلف يوفنتوس (المتصدر)، الذي باتت الفرصة سانحة أمامه لإحكام قبضته على الصدارة، حال فوزه على ضيفه سامبدوريا بالمرحلة ذاتها. في المقابل، أضاع ميلان نقطتين في صراعه لحجز أحد الأماكن المؤهلة للدوري الأوروبي، بعدما أصبح رصيده 53 نقطة في المركز السادس، الذي يصعد بصاحبه للدور المؤهل لمرحلة المجموعات للمسابقة القارية.

وعجز الفريقان عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، ليكتفيا بالحصول على نقطة التعادل. وخيم التعادل السلبي على مباراة فيورنتينا مع ضيفه سبال. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 51 نقطة في المركز السابع، مقابل 28 نقطة لسبال في المركز السابع عشر. ويبتعد سبال بفارق نقطة عن المركز الثالث من القاع. وتعادل فيورنتينا للمرة التاسعة هذا الموسم مقابل تسعة هزائم و14 انتصارا كما تعادل سبال للمرة الثالثة عشر مقابل 14 هزيمة وخمسة انتصارات. وأهدر إنتر ميلان نقطتين ثمينتين في الوقت الذي يصارع خلاله للمشاركة بدوري الأبطال الموسم المقبل، حيث تعادل مع مضيفه أتلانتا سلبا. ورفع رصيده إلى 60 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف لاتسيو الثالث وأمام روما ، كما رفع أتلانتا رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثامن. 


واستعاد كالياري توازنه بعد ثلاث هزائم متتالية وعزز أماله في البقاء بعدما تغلب على ضيفه أودينيزي 2/1 كما تغلب جنوى على كروتوني 1/صفر بينما تعادل كييفو مع تورينو سلبا. ورفع كالياري رصيده إلى 32 نقطة في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة