بعد وفاة والدها..

من النجوم الذين قدموا واجب العزاء لشيرين؟

شيرين عبدالوهاب

وكالات

عشرات النجوم والنجمات حرصوا على إستغلال حساباتهم وصفحاتهم على مواقع التواصل الإجتماعي لتقديم واجب العزاء للنجمة شيرين عبد الوهاب بعد وفاة والدها.

ويأتي في مقدمتهم أنغام التي غردت في "تويتر": "‏‏إنا لله وإنا إليه راجعون.. أتقدم بأحر التعازي للزميله والأخت العزيزة ‎شيرين عبد الوهاب في وفاة والدها ولأسرتها ووالدتها أطال الله في عمرها وبارك في صحتها ربنا يصبر قلوبكم جميعا".

أما أصالة فكتبت في حسابها على "إنستغرام": "الله يصبّر الغالية شيرين على فراق غاليها، وللعائلة والمحبّين أدعو لهم بالصبر، رحم الله الوالد الطيّب وأسكنه فسيح جنّاته".

وحرص حماقي على أن يكون من اوائل النجوم الذين قدموا العزاء عبر الـ"سوشيال ميديا"، فغرد بعد دقائق من إنتشار خبر وفاة والدها قائلاً: "البقاء لله في وفاة والد أختي شيرين عبد الوهاب.. الله يرحمه ويصبركم على فراقه".

وغرّدت أحلام: "أحسن الله عزاك حبيبتي شيرين في وفاة والدك.. أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يرحمه ويغفر له.. ويجعل هذه الأيام خير أيامه".

وغرّدت نانسي عجرم قائلة: "أحر التعازي للفنانة شيرين عبد الوهاب.. الله يرحم والدك".

وكانت يارا من ضمن النجوم الذين حرصوا على تعزية شيرين، فغرّدت لها: "خالص التعازي في وفاة والد الصديقة العزيزة شيرين.. الله يرحمه ويغفر له ويصبر الأسرة الكريمة".

وقالت مي سليم: "خالص العزاء للنجمة شيرين عبد الوهاب لوفاة والدها.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكتبت نوال الكويتية: "إنا لله وإنا إليه راجعون ... عظم الله أجرك حبيبتي وربنا يرحمه ويغفر له .. مثواه الجنة إن شاء الله .. البقاء لله".