فى 85 يوما..

هالة خليل تصور 8 ساعات فقط من "بالحجم العائلى"

النجم الكبير يحيي الفخراني

وكالات
انتهى النجم الكبير يحيى الفخرانى من تصوير جميع مشاهد مدينة مرسى علم ضمن أحداث مسلسله الجديد «بالحجم العائلى»، المقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، حيث استغرق التصوير ما يقرب من 86 يومًا كاملة، انتهت خلالها المخرجة هالة خليل من تصوير 8 ساعات فقط من أحداث العمل، الذى يكتبه محمد رجاء فى أول تعاون بينه وبين الفخرانى، وإخراج هالة خليل فى أولى تجاربها الإخراجية فى الدراما التليفزيونية.
 
ومن المقرر أن تستأنف مخرجة العمل المشاهد المتبقية داخل البلاتوهات فى القاهرة الأيام المقبلة، واستعانت الشركة المنتجة بالمخرج سعد هنداوى لوحدة التصوير الثانية، من أجل سرعة إنهاء التصوير، والتفرغ لمونتاج وميكساج الحلقات الأولى من المسلسل وتسليمها للجهة المنتجة، ويبدأ سعد هنداوى مهامه بداية من الأسبوع المقبل.
 
وعلمت «مصادر إعلامية» أن هناك مفاجأة ستحدث للشخصية الرئيسة، التى يجسدها النجم القدير وتحديدًا فى النصف الأول من الحلقات، الذى يعتمد على أحداثه من خلال شخصية «نادر» سفير سابق، ولكنه تقاعد عن العمل وبسبب حبه «للأكل»، قرر أن يفتح مطعمًا داخل أحد الفنادق الكبرى ليقدم عدة وجبات مختلفة، ولديه 4 أبناء متزوج من النجمة ميرفت أمين، حيث تتوتر العلاقة بينهما، وهو ما يؤدى إلى نشوب خلافات دائمة بينهما فى الآراء والطريقة والأسلوب، فهو شخص عاشق للحياة، وهى امرأة ملتزمة وصارمة فى الحياة.
 
كما تجسد الفنانة الكوميدية شيماء سيف دور الشيف المساعد له والعقل المدبر ضمن أحداث المسلسل، ويعود الفخرانى للكوميديا بعد غياب 12 عاما فى الدراما، حيث قدم آخر أعماله الكوميدية بمسلسل «حمادة عزو»، الذى لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه.
 
وبسؤال مؤلف العمل محمد رجاء أكد أن المسلسل يحمل الكثير من المفاجآت، بداية من الحلقة الأولى التى ستبهر المشاهد، مشيرا إلى أن الحدوتة تعتمد بشكل كبير على العلاقات الأسرية، لافتا إلى أنه قرر أن يبتعد عن الأكشن والقضايا وخلافه هذا العام، فضلا عن بحثه دائما عن طرح الاجتماعيات خلال مسلسلات والتى تهم بشكل كبير الجمهور.
 
وأشار رجاء إلى أنه سلم جميع حلقات المسلسل إلى الشركة المنتجة، وباقى فقط بعض التعديلات ربما تظهر خلال الأيام المقبلة من أفكار جديدة وخطوط درامية يتم بناؤها مع التصوير.
 
مسلسل «بالحجم العائلى» إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، وبطولة يسرا اللوزى، وأحمد مجدى، وندا موسى، وركين سعد، وكارولين خليل، وعمر حسن يوسف، وشيماء سيف، أحمد كرارة، ومحمد مهران، وعمرو صالح، وديانا هاشم وآخرين.