بعد إعلان رحيله عن أرسنال..

فينجر مرشح لتدريب ريال مدريد وسان جيرمان

فينجر

وكالات

أعلن الفرنسى أرسين فينجر، مدرب نادى أرسنال الإنجليزى، فى بيان أصدره اليوم الجمعة، أنه سيترك النادى اللندنى فى نهاية الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية، أن أرسين فينجر الذى سيحتفل بعيد ميلاده التاسع والستين فى أكتوبر المقبل، لن يتجه للتقاعد أو تولى قيادة فريق صغير، بعد الإعلان عن خططه لمغادرة نادى آرسنال فى نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن فينجر ليس من نوعية الأشخاص الذين يبحثون عن الراحة، وأن هوسه وشغفه بكرة القدم لا يزال قويا للغاية، وأنه ما دام جسمه وعقله لائقين، فإنه سيتولى مهمة جديدة خلال الموسم المقبلة.

 

ومن المتوقع أن يتولى فينجر تدريب أحد المنتخبات القومية خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى كونه سيتولى مهامه الإذاعية المعتادة في كأس العالم في روسيا، من المحتمل جدا أن ينضم للاستوديو التحليلى لقنوات BeIN Sports هذا العام.

 

وألمحت الصحيفة إلى أن فينجر أصبح من أقوى المرشحين لتولى قيادة باريس سان جيرمان الفرنسى، الذى اقترب من إنهاء عقد مدربه الحالى أوناى إيمرى، وبدأ بالفعل فى التفاوض مع عدد من أفضل مدربين أوروبا، خلال الأسابيع الماضية.

 

كما يعد فينجر مرشحا قويا لخلافة الفرنسى زين الدين زيدان فى ريال مدريد، فى حال عدم حصول الفريق الملكى على بطولة دورى أبطال أوروبا، بالإضافة إلى خروجه من المنافسة على لقب الدورى الإسبانى.