قبل موقعة "يوروبا ليج"

أرسنال يستضيف وستهام فى الدورى الإنجليزى

أرسنال

وكالات

يحل فريق وستهام ضيفا على أرسنال، الذى يضم النجم المصرى محمد الننى، فى الثانية والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "الإمارات" ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة أرسنال ووستهام
 

تعتبر هذه المباراة الأولى التى يخوضها أرسنال مع فينجر بعد إعلان رحيله نهاية الموسم الجارى بعد مسيرة امتدت 22 عاما، ومن المتوقع أن تودعه الجماهير بطريقتها الخاصة.

كما أن هذه المباراة ستكون بمثابة إعداد قوى لأرسنال قبل مباراته الهامة أمام أتلتيكو مدريد فى ذهاب نصف نهائى الدورى الأوروبى الخميس المقبل.

والدوري الأوروبي هو الأمل الوحيد لأرسنال للصعود لدوري الأبطال في الموسم المقبل بعد موسم سىء بالدوري الإنجليزي يحتل فيه حاليا المركز السادس بفارق 14 نقطة عن توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع قبل خمس مباريات على نهاية الموسم.

وتعتبر هذه المباراة مهمة أيضا لوستهام الذى يسعى لعدم الخسارة اليوم من أجل كتابة تاريخ جديد، لتكون أول مرة فى التاريخ التى لا يخسر فيها أى مباراة من دربيات العاصمة "لندن".

ويحتل وستهام المركز 14 بترتيب الدوري بفارق سبع نقاط عن منطقة الهبوط، ويتقدم أرسنال بفارق نقطتين على بيرنلى صاحب المركز السابع بعد خسارته في المباراة السابقة أمام نيوكاسل يونايتد وفى حال خسارته مجددا قد يتراجع فريق المدرب أرسين فينجر خلف بيرنلى.

موعد مباراة مانشستر سيتى وسوانزى
 

فى نفس التوقيت، يستضيف فريق ستوك سيتى الذى يضم النجم المصرى رمضان صبحى نظيره بيرنلى على ملعب "بريطانيا"، حيث يحتاج فريق البوترز للفوز من أجل الحفاظ على آماله فى البقاء بالدوري الإنجليزي، بينما يحل سوانزى سيتى ضيفا أمام بطل الدوري الإنجليزي مانشستر سيتى على ملعب "الاتحاد" فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.