الصحة والمجتمع

بحضور مسؤولي صيرة..

روضة الصهاريج تحتفي بتخرج دفعة جديدة في عدن

الوقت الثلاثاء 24 أبريل 2018 4:34 م
روضة الصهاريج تحتفي بتخرج دفعة جديدة في عدن

اليوم الثامن طالبات روضة الصهاريج - تصوير زكي اليوسفي

اليوم الثامن عبدالسلام هائل (عدن)

نظمت روضة الصهاريج بمديرية صيرة صباح اليوم حفل تخرج للعام الدراسي ٢٠١٧ - ٢٠١٨م .وفي الحفل الذي بدء بالقرآن الكريم القى الاخ / نبيل واصل كلمة السلطة المحلية بمديرية صيرة نقل في مستهلها تحيات وتهاني مديرعام المديرية / خالد سيدو .

كما عبر عن شكره لادارة روضة الصهاريج على جهودهم الرائعة واهتمامهم الكبير بزهرات وبراعم الروضة الذين يعول عليهم بناء المستقبل.من جانبها عبرت مديرة الروضة / ابتسام باسيف عن سعادتها بهذه المناسبة مرحبة باولياء الامور الذين شاركوا بهذه الفعالية التي اعتادت الروضة ان تقيمها سنويا في تخرج دفع جديدة من الاطفال الذين يمثلون الصفاء والنقاء والطهر والبراءة .
كما القى رايد طه مدير تربية صيرة كلمة اشاد بمعلمي روضة الصهاريج واهتمامهم بالجيل الذي يمثل كل المستقبل مؤكدا حرص مكتب التربية في دعم وتشجيع كل ما من شأنه الارتقاء باوضاع اطفالنا التعليمية والتربوية ..

هذا وقد تخللت فعاليات الحفل عدد من الفقرات الرياضية والاغاني والاناشيد الوطنية والرقصات الشعبية لزهرات وبراعم روضة الصهاريج وسط تصفيق و واعجاب الحاضرين من اولياء الامور والمسؤلين في مديرية صيرة.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة