ثانية عملية تثير غضب الناس..

موال لهادي يسطو على فيلا لمواطن في عدن

عمارة المواطن فوزي علوي قرعة

عدن(خاص )

سطا برلماني وقيادي في الحراك الجنوبي الموالي لهادي على فيلا لمواطن في لعاصمة الجنوبية عدن، في ثانية عملية سطو تثير غضب الناس في المدينة عقب عملية سطو مشابهة قام بها عضو نيابة مقربة من الرئيس اليمني.
وفي التفاصيل، سطا عضو مجلس النواب في حكومة الشرعية على فلة مواطن جنوبي من ابناء شبوه والتي تقع في جزيره العمال منطقه خور مكسر. وفي التفاصيل ان المواطن فوزي علوي قرعه لديه فلة سكنيه من اربعة واثناء الحرب على العاصمة عدن من قبل الحوثيين وقوات صالح غادر القرعة وافراد اسرته من عدن إلى بيحان محافظه شبوة.
وبعد ان وضعت الحرب اوزارها عاد فوزي علوي القرعة إلى عدن , واثناء وصوله تفاجئ بجموعه مسلحة تابعه لعضو مجلس النواب قد اقتحمت الفلة واحتلتها ,ودار حديث بين القرعة والمسلحين واشهروا عليه السلاح هو واسرته ورفضوا دخولهم إلى منزلهم ثم غادر القرعة واسرته وذهب ليسكن في أحد فنادق المدينة .
المواطن القرعة بعد ان طرق كل ابواب العرف والقبيلة وتدخل بعض الشخصيات النافذة بالسلطة الشرعية والمقربين من الشنفرة ، غير ان محاولته بات بالفشل .
الفشل وخيبت الامل للوصول الى حل منطقي ينهي السطو على فلة القرعه دفعه الى اتخاذ الإجراءات القانونية وانطلق من خلال تقديم شكوى الى الشرطه، ثم النيابة العامة المختصصة واخذت اجراءات التحقيق والتي استمرة عده اشهر وفي الاخير يقول مالك الفله ان النائب العام قال إنه يجب أن يسقط الحصانه عن الشنفره ليتم محاكمته .
وكل تلك الاجراءات والمماطلات اخذت نصف عام من الظلم والقهر ومصادره الحق وفي خضمها خسر فيها المواطن أموال كثيره ووقت وجهد غير جلوس اسرته في الفنادق دون ان يتحقق إلى الان اي تقدم رغم كل القرارات والتوجيهات .
حيث يمتلك المواطن فوزي علوي قرعه كل الوثائق والصور من فواتير كهرباء وماء وهاتف والمستندات الرسمية من ذو 1982لملكيته بالفلة