بسبب إصابة مباراة ليفربول وروما..

رسميا.. تشامبرلين يغيب عن كأس العالم

تشامبرلين

وكالات

أعلن نادى ليفربول، عبر موقعه الرسمى على عن غياب أليكس أوكسليد تشامبرلين عن منتخب إنجلترا فى كأس العالم "روسيا 2018"، المقرر إقامته فى الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبليين بسبب الإصابة فى الركبة.

غياب تشامبرلين عن كأس العالم

ذكر بيان النادى أن تشامبرلين خضع لفحوصات طبية صباح اليوم، الأربعاء، من قبل الجهاز الطبى للنادى فى ميلوود، ولم يتم وضع جدول زمنى لعودته إلى الملاعب.

وكان تشامبرلين تعرض لإصابة أمس نتيجة لتدخله مع ألكسندر كولاروف، لاعب روما فى الدقيقة 17، ليضطر يورجن كلوب لاستبداله بالهولندى فاينالدوم الذى أدى مستوى رائع فى اللقاء.

ووقع محمد صلاح على هدفين وفيرمينو مثله ليرتفع رصيد الثنائى إلى 10 أهداف هذا الموسم فى دورى ابطال اوروبا، وهى المرة الثانية فى تاريخ البطولة التى يسجل فيها لاعبان من نفس الفريق 10 أهداف أو أكثر فى بطولة واحدة، وسبقهما الثنائى ميسى ونيمار مع برشلونة فى موسم 2014/2015 الذى توج فيه العملاق الكتالونى بآخر ألقابه القارية.

ويحتاج ليفربول للخسارة بأى نتيجة أقل من 3/0 أو التعادل أو الفوز لضمان التأهل إلى المباراة النهائية لأول مرة منذ 2007،  بعدما حقق الفوز بنتيجة 5/2 على روما فى الذهاب، وينتظر الفائز من الطرف الثانى لنصف النهائى والذى يجمع بايرن ميونخ وريال مدريد.