وإبرا زعيم العواجيز

رئيس أتلتيكومدريد يسخر من الشياطين الحمر

زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد

وكالات (القاهرة)

سلطت الصحافة الإنجليزية الأضواء اليوم الأربعاء على اخبار فريق مانشستر يونايتد حيث كان أبرزها التفوق الهجومى الكبير للنجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، وجاءت أبرز أخبار مانشستر يونايتد اليوم الأربعاء 8 / 2 / 2017 كالتالى.

إبراهيموفيتش أفضل مهاجم فوق الثلاثين بالبريميرليج

واصل النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق مانشستر يونايتد تحقيق أرقام قياسية من خلال تسجيله 15 هدفا فى 23 مباراة بالدوري الإنجليزي هذا الموسم ليصبح صاحب أعلى معدل تهديفى فى تاريخ المسابقة للاعب تخطى 32 عاما. 

  

نشرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية إحصائية عن النجم السويدى التى توضح تفوقه بنسبه 0.65 هدف فى المباراة الواحدة وهو أفضل معدل تهديفى للاعب تخطى سن الـ32 عاما فى تاريخ البريميرليج على الرغم من أنه وصل إلى سن 35 عاما ويخوض أول مواسمه فى الدوري الإنجليزي.

 

وتفوق إبراهيموفيتش على الالمانى يورجن كلينسمان الذى حل وصيفا بنسبة 0.6 من خلال تسجيله 9 أهداف فى 15 مباراة، وهيدر هيلسون ثالثا بنسبة 0.5 بتسجيله 8 أهداف خلال 16 مباراة، ثم ايان رايت بنسبة 0.5 سجل 50 هدفا فى 101 مباراة.

 

رئيس أتلتيكو يسخر من مانشستر يونايتد

سخر انريكى سيريزو رئيس نادى أتلتيكو مدريد الإسبانى من نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزى على خلفية التقارير الصحفية التى تحدثت عن قرب رحيل النجم الفرنسى للروخى بلانكوس انطوان جريزمان لليونايتد فى الصيف المقبل مقابل 60 مليون إسترلينى.

نقلت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية تصريحات عن رئيس النادى الإسبانى قائلا: أن مانشستر يونايتد فريق صغير وجريزمان سيبقى فى الفريق فهو لاعب رائع ويحب اللعب والحياة فى أتلتيكو.

جدير بالذكر أن النجم الفرنسى وقع عقدا جديدا مع الروخى بلانكوس يربطه حتى عام 2021.

رونى يظهر بسيارة فارهة فى تدريبات اليونايتد

وصل واين رونى قائد فريق مانشستر يونايتد إلى مقر تدريبات فريقه اليوم الأربعاء مستقلا سيارة فاخرة يصل ثمنها إلى 50 ألف إسترلينى بعد أن استغنى عن سيارته السابقة التى اشتراها فى 2015 وكانت تصل قيمتها إلى 100 ألف إسترلينى.   

وغاب قائد اليونايتد عن مباراة فريقه الأخيرة أمام ليستر سيتى الأحد الماضى فى الجولة 24 من البريميرليج والتى فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة التى أقيمت على ملعب "كينج باور".  

قال صانع  الألعاب الأرمينيى مخيتاريان:"  أنه لم يكن يحلم باللعب لنادى كبير مانشستر يونايتد  ، مشيراً إلى أن اليونايتد أكبر من دورتموند ناديه السابق.

أضاف اللاعب المنضم مطلع الموسم الحالى لصفوف مانشستر يونايتد ، لم أكن أتوقع أن تكون مباريات البريميرليج بهذة الصعوبة.. اللاعبون هنا أقوياء بدنيا ويتمتعون بلياقة عالية للغاية، مشدداً على أنه لم ينضم لصفوف الشياطين الحمر من أجل المال، وأنه لو كان تفكيره بهذا المنطق لاختار اللعب فى الدورى الروسى مع نادى آنجى الذى عرض عليه الانتقال لصفوفه عامن 2013.

وخاض مخيتاريان 21 مباراة رسمية مع مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، وسجل خلالها 5 أهداف.