دشن أسبوع المرور العربي.

مدير شرطة عدن يشيد بدعم التحالف العربي لشرطة السير

اللواء شلال علي شايع يدشن اسبوع المرور العربي

خاص (عدن)

دشن مدير شرطة عدن اللواء الركن/شلال علي شائع صباح الجمعة الموافق 4 مايو 2018م فعاليات أسبوع المرور العربي في العاصمة عدن بحضور مدير إدارة شرطة السير م/ عدن العقيد جمال ديان وضباط وأفراد شرطة السير وعدد من القيادات الأمنية .

 وقبل عملية التدشين ألقى مدير أمن عدن كلمة مقتضبة أمام أفراد المرور حياهم فيها على الجهود الكبيرة التي تقدمها إدارة مرور عدن في ظل ظروف صعبة وبالغة التعقيد .

ولفت الى ان البدايات الأولى لشرطة المرور والدعم الكبير الذي قدمته دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة لإعادة تأهيل البنية التحتية لإدارة المرور وتزويدها بسيارات وأجهزة حديثة مكنت إدارة المرور من القيام بمهامها .

وحث مدير أمن عدن رجال المرور على ضبط السيارات المخالفة ومجهولة الهوية وعدم قبول أي وساطة في هذه الأمر باعتبار أن ضبط تلك المركبات المخالفة سيسهم في ضبط الأمن والاستقرار في عدن وبقية مناطق الجنوب المحررة .

واشرف مدير أمن عدن ومعه مدير شرطة السير على عملية توزيع رجال المرور في الطرقات والتقاطعات الهامة في المدينة وتجول بشوارعها بدراجة نارية مرتديا البزة الرسمية لإدارة مرور عدن .

هذا وتستمر فعاليات اسبوع المرور العربي بالعاصمة عدن من اليوم الجمعة 4 مايو وحتى 10 مايو الجاري في جميع مديريات العاصمة عدن