اعلام التنظيم يفتح النار على وزير الداخلية..

إخوان اليمن لـ(الميسري): أنت وزير داخلية بفضل دعمنا

وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري متحدثا لمراسلة صحيفة اليوم السابع المصرية

خاص (عدن)

فتحت وسائل إعلام تنظيم إخوان اليمني الإرهابي النار على وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري، وذلك في اعقاب اتهامات وجهها الأخير للتنظيم الموالي لقطر بالوقوف وراء إدخال الحوثيين إلى عدن.

وهاجمت وسائل إعلام إخوانية هجوما حادا على الميسري، وألمحت إلى انها سوف تتخلى عن مناصرته.

وقالت مواقع إلكترونية يمولها علي محسن الأحمر " ان الميسري اتهم الاصلاحيين بتحريض الرئيس عبدربه هادي ضد الرئيس السابق علي عبدالله صالح".

وأكدت أن الميسري وزير للداخلية بفضل دعم إعلام حزب الإصلاح اليمني، ملمحا إلى أن تصريحاته تعد انقلابا على الإصلاح المساند للشرعية.. حسب زعمها.

وقال الميسري ان الاصلاح لا وزن له جنوبا ويضيف :" - الإخوان موجودون بكثافة فى المحافظات الشمالية، أما وجودهم فى الجنوب فقليل جدًا، وكانوا يمثلون فى السابق 15% من مقاعد البرلمان، هم مع الشرعية لكن وجودهم الآن تلاشى وأصبح أقل بعد انفصالهم عن الرئيس اليمنى السابق على عبدالله صالح، الذى قدّم لهم فرصًا كبيرة، وكان له تأثير على المجتمع والمشايخ، وكان يوجههم من ينتخبون، وبالتالى أثر على شعبية حزب الإصلاح فى الانتخابات- حد وصفه.

وقالت تلك المواقع إن تصريحات الميسري تعكس استمرار ارتباط الوزير بنظام صالح السابق، الذي اكد الميسري ان الشرعية بصدد احتواء احمد علي عبدالله صالح.