باشراف من اللواء اشلال ..

تخرج الدفعة الاولى من منتسبي إدارة أمن عدن في دورة الحاسوب

اللواء شلال يحضر حفل التخرج

خاص (عدن)

نظمت مؤسسة البيئة والقانون التنموية بالتعاون والتنسيق مع إدارة شؤون التدريب والتأهيل بإدارة أمن عدن صباح اليوم السبت حفلا لتخرج الدفعة الاولى لخريجي الدورة التدريبية في الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب(I C D L 2018) من منتسبي أمن عدن بالتعاون مع إدارة شؤون التدريب والتأهيل بإدارة أمن عدن.

وفي حفل التخرج الذي اقيم في قاعة قصر العرب بمدينة المعلا القى مدير أمن عدن اللواء الركن/شلال علي شائع كملة تقدم فيها بالتهاني والتبريكات للخريجين والشكر والتقدير لمؤسسة البيئة والقانون التنموية وكل من ساهم في انجاح هذه الدورة .

مؤكدا ان حفل التخرج يأتي تزامنا مع فعاليات اسبوع المرور العربي الذي دشن فعالياته أمس الجمعة بمدينة خور مكسر بالعاصمة عدن .

واستهدفت الدورة التي استمرت من تاريخ 18/3/2018 الى 3/5/2018م 70 فردا من منتسبي إدارة أمن عدن بينهم 21 فردا من منتسبي إدارة شرطة السير بعدن .

وهدفت الدورة الدورة الى إكساب المتدربين مهارات في كيفية التعامل مع الحاسب الآلي واستخداماته في الجانب الأمني في مختلف الإدارات التابعة لإدارة أمن عدن .

وفي ختام حفل التخرج كرمت مؤسسة البيئة والقانون التنموية مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع ووكيل محافظة عدن الاستاذ نصر شاذلي والعميد /صالح محمد القملي والعقيد عبدالدائم أحمد علي ومدير شرطة السير العقيد جمال ديان والعقيد سليمان الزامكي ومدير عام مديرية المعلا فهد مشبق و تم توزيع الشهادات التقديرية على المتفوقين في الدورة .