أخبار وتقارير

مصادر تكشف الأسباب الحقيقة..

لماذا حاول الإخوان السيطرة على جزيرة سقطرى؟

الوقت الاثنين 07 مايو 2018 11:18 م
لماذا حاول الإخوان السيطرة على جزيرة سقطرى؟

اليوم الثامن جزيرة سقطرى

اليوم الثامن خاص (حديبو)


كشفت مصادر مطلعة في جزيرة سقطرى عن الأسباب الحقيقة لمشكلة سقطرى الأخيرة ولماذا دفع التحالف العربي بقوات الى الجزيرة، وما سر هيجان الإخوان المسلمين ضد التحالف العربي .

وقال مصدر رفيع في جزيرة سقطرى ل(اليوم الثامن) "ان قوات التحالف كشفت مخطط ينفذه الإخوان في الجزيرة بهدف السيطرة عليها بعد دفعهم بالمئات من عناصرهم خلال الفترة الماضية الى الجزيرة بشكل مجموعات صغيرة عن طريق رحلات الطيران من سيئون الى الجزيرة .

وأكد المصدر ان علي محسن الأحمر دفع بقوات وبشكل متوصل من المنطقة العسكرية الأولى التي يسطر عليها، بالإضافة الى تهريب أسلحة عبر زوارق " القات " .

وقالت المصادر ان تجمعات لعناصر من المحافظات الشمالية شوهدت مؤخراً في الجزيرة وبأعداد متزايدة وهو الأمر الذي دفع بالقيادات المحلية في سقطرى الى الاستنفار والتواصل مع التحالف العربي لوضع حد لتوغل الإخوان وسعيهم السيطرة على الجزيرة .

وأكد المصدر ان التحالف العربي وضمن مهامه الموكلة اليه في اليمن لإستعادة الشرعية والحفاظ على أمنها بما فيها جزيرة سقطرى ومنع الإرهابيين من التسلل إليها، أو وقوعها في يد قوى معادية للمشروع القومي العربي، وتدخلت في الوقت المناسب لإفشال خطة الإخوان بالسيطرة على الجزيرة .

وقال المصدر ان الهيجان الذي ظهر على الإخوان ووسائل إعلامهم بما فيها الإعلام الممول من قطر وتركيا يكشف حجم المؤامرة التي تتعرض لها سقطرى بهدف السيطرة عليها .

وقال المصدر ان هذه القوى تخلت عن سقطرى في أصعب الأوقات ولم يقف معها غير الأشقاء في الامارات، ولكن انتهازيتهم وسعيهم للسيطرة على حساب قضايا البلد الرئيسية فضحهم وكشف عورتهم للعالم كله .

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة