أعضاء حملة معا من أجل عودة القناة

وزير الإعلام اليمني: عودة قناة عدن قريبة

اعلاميون في قناة عدن الفضائية خلال وقفة احتجاجية

مراسلون
مراسلو صحيفة اليوم الثامن

ثمن أعضاء حملة معا من أجل عودة قناة عدن ونقابة عمال تلفزيون عدن الدور والمجهود الذي يقوم به معالي وزير الإعلام معمر الارياني حيث قال أعضاء الحملة أن الوزير الإرياني في تواصل مباشر معهم وبشكل شبه يومي منذ الوهلة الأولى لانطلاق الحملة قبل أقل من شهرين لتحقيق المطالب المشروعة التي تقدم بها منتسبو القناة والاذاعة والإرسالات وهي عودة القناة إلى الداخل وصرف المرتبات وتثبيت العاملين وقال بأن عودة القناة باتت قريبة جدا وستشهد الأيام القادمة أخبار تسر الجميع.

وأضافوا أن الوزير سيكون دوما مع مطالب وحقوق موظفي وسائل الإعلام ولن يكل جاهدا في تلمس همومهم ومعاناتهم والعمل على حلها والارتقاء بالعمل الإعلامي الرسمي إلى أعلى مستوى .

وعبر أعضاء حملة (معا من أجل عودة قناة عدن ونقابة عمال قناة عدن) عن شكرهم وامتنانهم لمعالي الوزير الإرياني على استجابته الفورية والاهتمام والمتابعة لتحقيق مطالب الحملة والتي تحقق أول مطلب منها وهو صرف الرواتب للعاملين بعد يومين من لقاء الحملة برئيس الحكومة د أحمد عبيد بن دغر وبتواصل مباشر مع الوزير الإرياني .

أعضاء حملة معا من أجل عودة قناة عدن ونقابة عمال التلفزيون خالد احمد سيف . سحر نعمان .أيمن امين .مدحت الخوباني. منى مجيدي. وديد ملطوف. محمود كارم .