الانجازات التي حققها..

هيئة الانتقالي تطلع على نشاط المجلس بشبوة

اجتماع وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي في زيارة تفقدية للمجلس الانتقالي بشبوة

خاص (عتق)

وصل قبل ظهر اليوم الى عاصمة محافظة شبوة عتق وفد هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي المكون من عضوي هيئة رئاسة المجلس احمد محمد بامعلم وعلي عبدالله الكثيري وذلك في زيارة تفقدية للمجلس الانتقالي بشبوة .

وكان في مقدمة مستقبليه رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/ شبوة الشيخ علي محسن السليماني ونائبه عيدروس باعوضة واعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية صالح الدويل باراس ومحمد عبدالعليم وسعيد شملان واعضاء الهيئة التنفيذية بالمحافظة .

وقد التقى عضوي هيئة الرئاسة احمد بامعلم وعلي الكثيري باعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمحافظة بحضور رئيس المجلس ونائبه ، واعضاء الجمعية الوطنية الجنوبية من محافظتي شبوة وحضرموت صالح باراس ومحمد عبدالعليم وسعيد شملان وسالم سعيد المرشدي .

وفي بداية اللقاء رحب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الشيخ علي محسن السليماني بزيارة وفد هيئة الرئاسة الى محافظة شبوة ، مستعرضا عدد من الانجازات التي حققها انتقالي شبوة ومن بينها اعادة تاهيل مقر المجلس ، ونجاح تدشين المديريات في 14 مديرية وتشكيلات القيادات المحلية في المديريات ، وغيرها من الاعمال التنظيمية ، مشيرا الى بعض الصعوبات والعوائق التي تواجه المجلس .

واكد الشيخ السليماني ان المجلس الانتقالي بشبوة يواصل مسيرته الوطنية على الصعيد المحلي ، وفتح نافذة الحوار الوطني الجنوبي الهادف الى تعزيز النضال الوطني لتحقيق غاية شعب الجنوب.

الى ذلك تحدث في اللقاء عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي علي الكثيري ، معبرا عن سعادته لزيارة محافظة شبوة والاطلاع على نشاط واوضاع المجلس في شبوة والوقوف على اي صعوبات قد تعترض المجلس ، متطرقا الى عدد من الانجازات التي حققتها هيئة الرئاسة وخاصة على المستوى الخارجي .

من جهته اكد عضو هيئة الرئاسة احمد بامعلم ان المجلس الانتقالي شكل نقطة انطلاق حقيقية للجنوب وقضيته العادلة ، بعد ان كان الجنوبيين يهتفون في الساحات دون ان يجدوا اي مساندة دولية لقضيتهم ، لافتا الى ان قضية الجنوب اصبحت اليوم موجودة بقوة في المحافل العربية والعالمية .

 وامتدح بامعلم في كلمته قوات النخبة الشبوانية ، وما تقوم به من ادوار بطولية لترسيخ الامن والاستقرار في المحافظة ، شاكرا جهود دولة الامارات العربية المتحدة على ما تقوم به من دعم للنخبة والشعب الجنوبي ، داعيا الجميع الى تحمل المسؤولية والنضال من اجل بناء وتحقيق دولة الجنوب العربي الفيدرالية .

الى ذلك دار نقاش مستفيض عن نشاط المجلس واوضاعه في المحافظة ، حيث تحدث عدد من اعضاء الهيئة التنفيذية في المحافظة عن عدد من القضايا التي تهم نشاط المجلس بالمحافظة .

وكانت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة قد سلمت عضوي هيئة الرئاسة تقرير مفصل عن نشاط المجلس وانجازاته منذ تدشين اعماله في شهر يناير الماضي وحتى اليوم .

الدائرة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي م/ شبوة