بالاسماء والادلة..

خلايا إخوانية تخترق الحكومة اليمنية ومرافقها لصالح الحوثي

أرشيفية

وكالات

كشفت وسائل اعلام يمنية عن مصدر مسؤول " بعض اسماء قيادات اجهزة استخباراتية اخوانية تتبع قطر وتركيا وبدعم مباشرًا منهما جميعهم ينتمون لحزب الاصلاح اليمني.

وقالت إن تلك العناصر اخترقت جميع مرافق الجمهورية اليمنية واخترقت ايضًا قيادات التحالف عبر اخوان حزب الإصلاح اليمني.

واكد المصدر أن أجهزة دولة مخترقة عبر شبكة قيادات اخوانية كبيرة لتتآمر مع قطر وأخواتها ضد الوطن ودول مجاورة لتنفيذ مخططات ارهابية وتمرير وتسهيل جميع التحركات بشكل سري والعديد من المخططات التي سيتم معرفتها من خلال النظر إلى أسماء بعض الخلايا الإخوانية والتي أصبحت في الهرم الأعلى للسلطة واجهزتها وعلاقتها الكبيرة في دعم مليشيا الحوثي وادواتها السرية.

وبين المصدر حجم الأختراق للحكومة وأجهزتها من قيادات ووزراء ووكلاء وزارات وضباط دُفعت لهم أموال طائلة ولا زالت تدفع من قطر وتركيا لسيطرتهم على القرار في الحكومة اليمنية وتنفيذ مخططات قطرية تركية لأفشال جهود اعادة المحافظات الجمهورية لإحضان الدولة وتخليص اليمن من مليشيا الحوثي التابعة لايران حليفة قطر، ولاسيما بأن الدور القطري أصبح مكشوفاً أكثر من ذي قبل بالدعم الأستخباراتي والمالي والإعلامي للحوثي ومليشياتة الى جانب دعمها لتنظيم الاخوان الإرهابي (حزب الإصلاح) في اليمن خدمة لاجنده ايرانية اثبتت وجودها مؤخرًا، وإليكم الأسماء والتفاصيل :

١-ياسرالرعيني وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني قيادي في حزب الاصلاح.

٢-نايف البكري وزير الشباب والرياضة كان مرشح سفيراً لليمن في قطر وكان سيصدر قرار بتعينه لولاء مقاطعة قطر لبقائه في الحكومة وزير أفضل من كونة سفير .

٣-منصور عزيز الزنداني عضو مجلس النواب عن حزب الاصلاح حاليا مقيم في صنعاء حلقة وصل بين الاصلاح والحوثين بإشراف قطر.

٤- اللواء/ عبده حسين الترب وزير الداخلية الأسبق قيادي في حركة الاخوان المسلمين العالمية استلم مبلغ اربعة مليون دولار قبل اشهر من تركيا حوالة من قطر.

٥- علي حسين عشال عضو مجلس النواب قيادي في الاصلاح.

٦-اللواء/ محمد سالم عبود الشريف وكيل وزارة الداخلية وقيادي في حزب الاصلاح احد مصادر قطر في الداخلية اليمنية
وعنصر فاعل مع اجهزة استخبارات قطر داخل اليمن .

٧-اللواء امين بن علي العكيمي محافظ الجوف قيادي في حزب الاصلاح مرتبط بقطر مباشرة عبر الشيخ صالح بن شاجع.

٨- عبدالله العليمي باوزير مدير مكتب ، عبدربه منصور هادي وعبدالله العليمي قيادي في حزب الاصلاح وعضو الجهاز الأمني السري لحركة الأخوان المسلمين فرع اليمن.

٩-اللواء/احمد حسان جبران قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمارب اخواني عقائدي ومنسق فاعل لربط الجماعة مع بعضها البعض في الأراضي المحررة وفِي مناطق سيطرة المليشيات .

١٠-السفير/ سيف محسن عبود الشريف وزير النفط السابق قيادي اصلاحي عقائدي عمل في وزارة النفط كوزير في الفترة السابقة لتمرير مشاريع حزبة وبناء إمبراطورية الحزب المالية عبر صفقات وتصاريح وعمليات صيانة وهمية .

١١- د/ مراد احمد القدسي رئيس حزب السلم والتنمية مقيم في السودان استلم قبل اشهر مبلغ ثلاثة مليون دولار من السفير القطري في السودان لترتيب امور حزبه.

١٢-محمد ناصر الحزمي عضو مجلس النواب عن الاصلاح قيادي اخواني .

١٣-صالح الفقيه وكيل وزارة الشباب والرياضة قيادي اخواني وعنصر فاعل في نشاط الجماعة وتحركاتها داخل الحكومة اليمنية.

١٤-محمد المحيميد قيادي في حزب الاصلاح تم تعيينه وكيلا لوزارة الاتصالات بدعم من اجنحة قطر في الحكومة ويعد المحيميد أحد إعلامي الحزب الذي يوجة لطعن في الدول العربية الشقيقة.

١٥-يحي الثلايا وكيل وزارة الثقافة . مرتبط بخلايا التجنيد والأستشارة في جناح الأخوان أحد شباب مجلس توكل كرمان ومقرب من السفير القطري في اليمن .

١٦-عبدالغني نصر الشميري سفير اليمن في اندونيسيا قيادي في حزب الاصلاح حلقة وصل ورابط مشترك بين الجهاز الأستثماري للأخوان وبين تجار وشركات بشرق آسيا .

١٧- شوقي المخلافي وكيل وزارة النفط قيادي قي حزب الاصلاح وعنصر فاعل مع اجهزة استخبارات قطر .

١٨-العميد/ فواز الضبري الملحق العسكري اليمني في المانيا عنصرفعال مع استخبارات قطر .

١٩-الدكتور/ داود عبدالملك الحدابي رئيس مكتب حزب الاصلاح في ماليزيا مرتبط بالسفير القطري في اليمن محمد حمد الهاجري .

٢٠-العميد/ عسكر زعيل الملحق العسكري اليمني في تركيا عنصر فعال مع الاستخبارات القطرية ومقرب من رجل الأعمال الأخواني حميد الأحمر .

٢١-العميد/ محمد علي محسن الاحمر الملحق العسكري اليمني في قطر مهندس العلاقات وأستقطاب قيادات جديدة في الشرعية وشراء الذمم .

٢٢-العميد/ خالد العراده العبيدي قيادي في حزب الاصلاح المشرف رقم ثلاثة على الجيش الوطني من قبل قطر والاخوان المسلمين مطلوب للخزانة الامريكية.

٢٣-د/ فضل محمد الهيج القيادي في حزب الأصلاح بمآرب ومتهم بضلوعه في التواطئ مع متطرفين من القاعدة .

٢٤-وائل صالح سميع نجل محافظ المحويت عنصر فعال مع اجهزة قطر.

٢٥-طارق غالب القرشي وكيل وزارة الاوقاف والارشاد قيادي في حزب الأصلاح.

٢٦-الدكتور/ نجيب سعيد غانم عضو مجلس النواب قيادي في حزب الاصلاح مرتبط مع مخابرات تركيا وقطر وأيضاً مرتبط مع كتب القيادي في حركة الاخوان المسلمين العالمية يوسف ندا مصري الجنسية وحاصل على الجنسية السويسرية.

٢٧-عبدالله نكير مستشار محافظ مآرب قيادي في حزب الاصلاح .

٢٨-العميد/ صادق سرحان قائد لواء ٢٢ مشاه في تعز قيادي أخواني ومكلف بإرسال مجندين الى مأرب من تعز تابعيين للأصلاح .

٢٩-العميد/ ناصر الذيباني قائد المنطقة العسكرية السابعة.

٣٠-اللواء/ محمد الولي رئيس هيئة الدعم اللوجستي في الجيش الوطني.

٣٢- العميد/ فيصل الجماعي مدير عام مكتب رئيس هيئة الاركان العامة بالجيش الوطني .

٣٣-العميد/ علي محسن الهدي قائد لواء في الجوف اخواني عقائدي.

٣٤-العميد/ عبدالملك المداني مدير عام شرطة مأرب قيادي في حزب الأصلاح وحركة وصل مع الحوثيين سرياً.

٣٥-العميد/سليم السياغي مدير عام شرطة الجوف.

٣٦-العميد/ عبدالغني شعلان قائد قوات الامن الخاصة .

٣٧-العميد/فؤاد قنه ضابط مهم في مكتب النائب علي محسن الاحمر.

٣٨-العقيد/ منصور الصلوي مندوب مرتبات الجيش الوطني سابقا وحاليا مرتبط سراً مع شوقي القاضي عضو مجلس النواب اليمني في حزب الأصلاح المقيم في الدوحة.

٣٩- احمد البحيح الجوفي وكيل وزارة السياحة عين موخرا ًبدعم من توكل كرمان وهو مرتبط بصالح بن شاجع.

واضاف المصدر ان هذه الاجهزه الاستخباراتية الاخوانية تشكل عصابة خطيرة والتي تنخر اليمن وتنفذ اجندات خطيرة وقاتله لصالح قطر وكذلك تعتبر هذه الأجندات القطرية قاعدة صلبة لخدمة المشروع الايراني في اليمن وهي داعمة رئيسية لمليشيا الحوثي بشكل سري وهو ما اخر معركة الحسم العسكري في اليمن لاكثر من ثلاث سنوات.

وتعهد المصدر بالاستمرار في فضح اذرعة قطر واذنابها ولابد من محاسبتهم وقطع اياديهم السامة التي تعبث باليمن ومستقبله لصالح مشاريع قذرة تقودها قطر ضد أمن واستقرار اليمن وجيرانة .