محاولة خلق فتنة..

إخوان اليمن يشنون هجوما حادا على وزير الداخلية

وزير الداخلية اليمني أحمد الميسري

وكالات

شن سياسيون إخوان ووسائل إعلام موالية لهم هجوما حادا على وزير الداخلية المهندس أحمد بن أحمد الميسري، وذلك في اعقاب اتهام الإخوان بالتسهيل للحوثيين لاحتلال صنعاء، وسعيهم لخلق خلافات بين هادي وصالح.

وكان الميسري قد ادلى بتصريحات لصحيفة مصرية، أكد فيها ضلوع الإخوان في ادخال الحوثيين الى صنعاء، وهو الأمر الذي دفع التنظيم إلى اعادة تنشر مقابلة قديمة مع قناة أمريكية، في محاولة لوأد التقارب بين وزير الداخلية ودولة الإمارات العربية المتحدة والأطراف الجنوبية وهو التقارب الذي يهدف إلى توحيد الاجهزة الأمنية والقرار الأمني.

وهاجم وزير الدولة في حكومة بن دغر صلاح الصيادي  الوزير أحمد الميسري قائلا "لقد وقعت في مطب التعبئة الخاطئة والوشايات المغلوطة".

وأضاف "أن وزير الداخلية أصبح ينفذ اجندة سيئة لا علاقة لها بالوطن".. مشيرا إلى أن "الميسري يشعرني كثيراً انه (مغرر به) لصالح من لا يهتم بصالح الوطن والشعب والمعركة الاستراتيجية".. واصفا مواقف الميسري الأخيرة "بتصرفات اللا مسئولة وغير عقلانية"..

وقال مصدر دبلوماسي يمني في الخارج لـ(اليوم الثامن) "إن تصريحات معالي أحمد الميسري  نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اليمني، القديمة أصبحت شماعة تستخدم لضرب التقارب بين الوزير ودولة الإمارات العربية المتحدة".

وقال "إن هناك اتفاق على توحيد الأجهزة الأمنية في عدن وخلق انسجام يهدف إلى ضبط الحالة الأمنية في عدن، ولكن هناك أطراف إخوانية في الحكومة الشرعية لا تريد لعدن ان تستقر ولا تريد لأي مسؤول ان يخلق نوع من التفاهم مع دول التحالف العربي التي تجاهد لتأمين المدن المحررة".

وقال ان مسؤولين في الحكومة الشرعية على صلة بقطر يتزعمون حملة إعلامية ضد اي جهد او اي نوع من التقارب بين الاطراف الجنوبية في عدن، لأن ذلك يهدد مطامعهم الخطيرة، في السيطرة على عدن مرة أخرى، ويسعون لتغذية اي خلافات جنوبية جنوبية لكي يسهل لهم العودة إلى عدن وحكمها.