الفن والفنانون

عقب عيد الفطر..

كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلمه "نادى الرجال السرى"

الوقت الجمعة 25 مايو 2018 5:30 م
كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلمه "نادى الرجال السرى"

اليوم الثامن كريم عبد العزيز

اليوم الثامن وكالات

قال المنتج وائل عبد الله، إنه سيبدأ تصوير فيلم "نادى الرجال السرى" بطولة النجم كريم عبد العزيز، عقب إجازة عيد الفطر مباشرة، مشيرا إلى أن السيناريو أوشك كاتبه أيمن وتار على الانتهاء من كتابته نهائيا، لافتا إلى أن العمل فريق العمل حدد 30 يونيو موعدا لإنطلاق التصوير.  

وفى سياق متصل تجرى الجهة المنتجة باقى التعاقدات مع الممثلين، حيث وقعت الشركة مع كل من النجمتين غادة عادل ومنة شلبى، ومن المقرر أن تعلن الشركة عن باقى الأسماء خلال الفترة المقبلة.

وانتهى وائل عبد الله من تصوير آخر مشهد من فيلم النجم عبد العزيز "الأبلة طم طم"، المقرر طرحه فى دور العرض فى عيد الفطر المقبل، من تأليف أيمن وتار، ومن إخراد على إدريس، ويشارك فى بطولته بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، مصطفى أبو سريع، وآخرون.

كريم عبد العزيز قدم آخر أعماله السينمائية فيلم "الفيل الأزرق"، عام 2014، وشارك فى بطولته خالد الصاوى ونيللى كريم ولبلبة شيرين رضا ومحمد ممدوح، وآخرون، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة