الفن والفنانون

بسبب الحجاب..

"اعتداء عنيف" على الممثلة منى عبد الغني في المجر

الوقت الأحد 27 مايو 2018 3:30 ص
"اعتداء عنيف" على الممثلة منى عبد الغني في المجر

اليوم الثامن منى عبد الغني

اليوم الثامن وكالات

كشفت الفنانة منى عبد الغني كواليس واقعة الاعتداء عليها، بسبب ارتداء الحجاب أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "فوق السحاب" في المجر، قائلة: أثناء تصوير مشهد عن نظرة بعض الأفراد في الدول الأوروبية والغربية للمسلمين وربطهم بالإرهاب والتطرف، فوجئنا بفرد حاول قطع التصوير .. وقام بتوجيه أصابعه نحو الحجاب الذي أرتديه .. في إشارات تؤكد رفضه لذلك الحجاب واعتراضه عليه".

وأشارت، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج " العاشرة مساء"، إلى أن العنصرية ضد الحجاب كانت واضحة في تعبيرات الرجل، وأضافت: قاطع التصوير اعتراضا على ارتدائي للحجاب .. وده راجل عنصري حاول استفزازنا لمنع التصوير .. ولكنه تركنا عندما هددناه بالاتصال بالشرطة.


يذكر أن الصفحة الرسمية لمسلسل "فوق السحاب"، بموقع الفيس بوك كشفت عن تعرض الفنانتين منى عبد الغنى وهبة عبد الغنى لمحاولة اعتداء وصفتها ب"العنيفة"، أثناء تصوير مشاهد من المسلسل في دولة المجر.

وظهرت كلّ من منى عبد الغنى وهبة عبد الغنى، حيث قامت الأخيرة برواية تفاصيل ما حدث لهما أثناء تصوير مشهد في إحدى الحدائق العامة، حيث فوجئتا بشخص تحدث معهما بشكل سيء، مشيرا إلى الحجاب، وتشاجر مع طاقم العمل وظل واقفا يشاهد ما يصورونه، وبالصدفة كان المشهد الذى يتم تصويره يحكي نفس ما حدث معهما في الحقيقة.

مسلسل "فوق السحاب" من بطولة هاني سلامة وإبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب واللبنانية ستيفاني صليبا ومنى عبد الغني وميرنا نور الدين وشادي ألفونس وتوني ماهر ووائل عبد العزيز، وأمير شاهين، وآخرين... وتأليف حسان دهشان، للمنتج تامر مرسي، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة