الصحة والمجتمع

التصدي لكل المؤامرات..

شيخ جنوبي يدعو الى وحدة الصف الجنوبي

الوقت الأحد 27 مايو 2018 11:41 ص
شيخ جنوبي يدعو الى وحدة الصف الجنوبي

اليوم الثامن الشيخ عبدالحميد الداؤودي

اليوم الثامن خاص (عدن)

دعا شيخ مشايخ قبائل الحد كل الجنوبيين الى وحدة الصف الجنوبية والتصدي للمؤامرات واشاد بدور اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي.

جاء ذلك في تصريح صحفي هام ادلى به الشيخ عبدالحميد حسين عمر الداؤودي وتناولته والكثير من المواقع المحلية والعربية حيث جاء فيه :.

ان الوضع السياسي والامني في ارضنا الحبيبة الجنوب يستوجب علينا جميع ان ندوس على خلافاتنا ايا كانت اسبابها سياسيه او ذاتيه والتعجيل بوحدة صفنا كجنوبيين والتصدي لكل مؤامرات اشعال الفتنه من كل اعداء الجنوب الحالمين ببقائه ارضا" وانسان تحت سيطرة قوى الهيمنة والطغيان .

واضاف الشيخ عبدالحميد الداؤودي لا يوجد اي مبررات حقيقيه للتصارع البيني ونرى تحسن الخطاب من كل قوانا الحية المناضلة لاستعاده الجنوب كوطن تجاه فخامه الرئيس عبدربه منصور هادي الامر الذي يجب ان يعكس بين مجمل الشخصيات الوطنية والاجتماعية والسياسية في عدن وكل ارجاء الجنوب .

واكد الداؤودي انه خلال زيارته عدن في الاسابيع الماضية التقى بالعديد من النخب والقيادات وان التقارب ظروفه الموضوعية تنضج يوما اثر اخر مع اهمية عملنا نحو تسريعة .

وختتم تصريحه لنا عوده قريبة بأذن الله الى عدن سنعمل مع كل القيادات الراعية والفاعلة لمبادرات التوافق بين مجمل القوى الجنوبية الحية ومن ضمنها اللجنة الفنية للوفاق الجنوبي التي فيها عدد من الكفاءات الجنوبية من كل قواه الفاعلة الحيه والتي يراسها القيادي والشخصية الاجتماعية والسياسية علي المصعبي ونعد باستمرار تلك الجهود للوصول الى وفاق جاد وحقيقي بكل مكونات الجنوب السياسية والاجتماعية والمدنية حد تعبيره.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة