أبرزها عودته لجينيفر أنستون..

5 شائعات طاردت براد بيت بعد انفصاله عن أنجلينا جولى

جينيفر انستون وبراد بيت

وكالات

منذ انفصال النجم العالمى براد بيت عن أنجلينا جولي في خريف عام 2016 ، وهو لم يستطع التخلص من الشائعات التى تحاوطه والتقارير الكاذبة التى تؤكد ارتباطه دون أى دلائل، فظل طوال الفترة الماضية محط أنظار وشائعات نفاها جميعا، وكان من ابرزها ارتباطه بعدد من النساء بعد نجلينا من بينهم زوجته السابقة جينيفر انستون و صديقته كيت هدسون وغيرهم.

من ابرز هذه الشائعات الآتى:
 

1 – براد بيت وكيت هدسون:

فى اوائل عام 2017 انتشرت شائعات تؤكد وجود علاقة بين النجم العالمى براد بيت والنجمة كيت هدسون، وقيل انه انتقل للعيش فى منزلها، فيما أكد أوليفر هدسون شقيق النجمة أن كل ما نشر حول تلك العلاقة شائعات ليس إلا.

2 – براد بيت وسيينا ميلر

في أبريل من عام 2017، ادعت صحيفة نيويورك بوست أن بيت وسيينا ميلر قاما ببعض المغازلة بعد العرض الأول لاحد الافلام، وهو ما نفاه بيت وميلر، مؤكدين أن علاقتهما لا تتعدى الصداقة.

3 – براد بيت وايلا بورنل

في اكتوبر الماضي ألمحت التقارير إلى ارتباط براد بالفنانة البريطانية الشابة إيلا بورنل عاما التى قامت بأداء دور أنجلينا جولي في فيلم "Maleficent" وهى صغيرة والتي تصغره بـ32 عاما، بحسب التفاصيل التي نشرتها مجلة IN TOUCHE، والتي أفادت بأن براد بيت يسعى لإدخالها ضمن فريق عمله القادم، الا انها كانت شائعة ايضا.

4 – براد بيت و نيري اوكسمان

بالرغم من تاكيدهما انهما صديقان فقط منذ البداية، الا ان الشائعات لم تترك النجم العالمى وأستاذة فى معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ومهندسة معمارية فى بريطانيا، وذلك بعدما تم التقاط صور لها امام منزلها فى كمبريدج، بولاية ماساشوسيتس، الا ان الامر كان مجرد شائعة أيضا.

5 – براد بيت وجينيفر انستون

انتشرت العديد من الشائعات حول عودة بيت مرة اخري الى زوجته السابقة انستون، لدرجة انه تم نشر صور لها بفستان زفاف قديم في احد الافلام وزعم انه فستان زفافها المنتظر علي براد بيت، وبالرغم من ذلك لم تخرج هذه التكهنات عن اطار الشائعة.