بعد حملة هجوم شرسة..

محمد رمضان لمنتقديه: الأسود لا تنشغل برأي “الحمير”

الفنان المصري محمد رمضان

وكالات

خرج الفنان المصري محمد رمضان عن صمته لكي يرد على حملة الهجوم الشرسة التي شنها عليه الشاعر، أمير طعمية واتهمه فيها بالغرور غير المبرر وإهانة النجوم الكبار.

جاء ذلك بتوجيه رمضان رسالة غير مباشرة عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” قائلاً: “من أفضل صفات الأسود، أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريباً”.

وكان الشاعر المصري أمير طعيمة قد هاجم مواطنه الفنان محمد رمضان، بسبب تصرفات الأخير وتصريحاته بشأن أنه دائمًا متصدر المشاهدات في أي عمل يقوم به، مؤكدًا أنه بهذه الطريقة يهين كل النجوم الذين شاركوا في الموسم الرمضاني.

وكتب طعيمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى إنستغرام بوست وهو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري، انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب، ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

وتابع: “في إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني الحالي، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومن هم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين”.

وطالب أصدقاءه من الوسط الفني بعدم التعاون مع رمضان في أي عمل قادم قائلاً: “أتمنى من أصدقائي الممثلين اللي هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعوا عن مشاركة آل باتشينو الجيل في أعمال مستقبلية احترامًا لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط”.

ووجه رسالة إلى رمضان قائلاً: “عزيزس محمد رمضان، عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم، وفي حياتي ما شفتش فنان منهم قال على نفسه رقم (1) إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلاً ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

واختتم: “نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنيني: من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة”.