الفن والفنانون

هل تأثر بهجوم زملاء الفن؟

محمد رمضان يتواضع أخيراً

الوقت الأربعاء 06 يونيو 2018 10:11 م
محمد رمضان يتواضع أخيراً

اليوم الثامن محمد رمضان

اليوم الثامن القاهرة

يبدو أن الفنان الشاب محمد رمضان تأثر أخيراً بحملة الهجوم عليه من داخل الوسط الفني بعد منشوراته المليئة بالغرور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأطلق بالأمس أو منشور "متواضع" أكد فيه أنه لا زال في بداية الطريق وحذف الجملة التي أثارت الكثير من الأزمات مؤخراً وهي "رقم واحد"!!
رمضان نشر صورة عادية له عبر حسابه بموقع إنستقرام ولم يتباه كما اعتاد بأسطول سياراته الفارهة ولا منزله الفخم، وعلق الصورة قائلاً: "لا أنشغل بغير الطريق.. فأنا ما زلت في بدايته ثقة في الله نجاح".

 


منشور محمد رمضان

 جمهور رمضان دعمه في منشوره "المتواضع" بعكس الهجوم الضاري الذي تعرض له رمضان بعد منشوراته السابقة وبخاصة عندما وصف منافسيه بالأغبياء قائلاً: الحمد لله على اعلى نسبة مشاهدة ل #نسر_الصعيد

 ( إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الاغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب اللينك ع البايو #ثقة_في_الله_نجاح ولا عزاء للأغبياء

وبعدها واصل منشوراته المستفزة قائلاً: "أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير"، وهو ما دفع الشاعر أمير طعيمة لتدشين حملة تطالب الوسط الفني بمقاطعة رمضان وعدم التعاون معه فنياً.

هل يواصل محمد رمضان منشورات التواضع أم يعود لاستفزاز النجوم مجدداً. الإجابة عند النجم الأسمر وهو لا يتأخر في الرد.

 

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة