أخبار وتقارير

معركة الحديدة..

بوارج التحالف العربي تقترب من سواحل الحديدة

الوقت الأربعاء 13 يونيو 2018 2:53 ص
بوارج التحالف العربي تقترب من سواحل الحديدة

اليوم الثامن معركة استعادة الحديدة من قبضة الموالين لإيران

 اقتربت بوارج التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن من سواحل الدريهمي في الحديدة، استعدادا لعملية عسكرية واسعة لتحرير ميناء الحديدة الاستراتيجية من قبضة الموالين لإيران.

وأعلنت الإمارات التي تقود قواتها معركة الحديدة، انتهاء مهلة انسحاب الحوثيين من ميناء الحديدة إلى منتصف ليل الثلاثاء، وهو ما لم يتم الاعلان عنه حتى الساعات الأولى من اليوم الاربعاء.

قال صيادون وسكّان لمراسل (اليوم الثامن) " انهم شاهدوا سفن وبوارج التحالف العربي تقترب من مديرية الدريهمي".. مشيرين إلى أن بوارج وسفن التحالف شوهدت بالعين المجردة  وهي تقترب من سواحل مديرية الدريهمي في محافظة الحديدة، فيما يبدو انها عملية انزال بحري بهدف تحرير مدينة الحديدة".

وتخوض قوات مشتركة من الشمال والجنوب ومن تهامة معركة استعادة الحديدة بإشراف ودعم من القوات المسلحة الإماراتية العضو البارز في التحالف العربي.

ومن المتوقع ان يدشن التحالف العربي عملية عسكرية واسعة لاستعادة الميناء الاستراتيجي الذي استغله الانقلابيون في تهريب الاسلحة والصواريخ التي تمدهم بها إيران.

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة