الصحة والمجتمع

تولوا إدارته منذ تأسيسه وحتى اليوم..

الشباب التنموية تكرم مدراء مستشفى الشهداء الثلاثة بالشعيب

الوقت الخميس 14 يونيو 2018 11:14 ص
الشباب التنموية تكرم مدراء مستشفى الشهداء الثلاثة بالشعيب

اليوم الثامن اثناء تكريم مدراء مستشفى الشهداء الثلاثة وعددهم 16 مديراً

أقامت مؤسسة الشباب التنموية مساء الأربعاء 13/6/2018م، بمنتدى القشم الثقافي الاجتماعي فعالية تكريم لمدراء " مستشفى الشهداء الثلاثة " الذين تولوا إدارته منذ تأسيسه عام 1976م بحاضنة مديرية الشعيب " العوابل "وحتى اليوم ..

فعالية التكريم لمدراء مستشفى الشهداء الثلاثة وعددهم 16 مديراً منهم أربعة في ذمة الله، افتتحت بآي من الذكر الحكيم، وكلمة ترحيبية لمؤسسة الشباب التنموية ألقاها د. أحمد علي الخيلي الأمين العام للمؤسسة، حيا في مستهلها الحاضرين جميعاً، مؤكداً أن هذا التكريم للأطباء الأجلاء الذين تولوا إدارة المستشفى هو تقديراً وعرفاناً من قبل المؤسسة لدورهم وما قدموه من خدمات جليلة لصالح المستشفى والمواطنين والمرضى من أبناء المديرية ومن خارجها ..

تلاها عدداً من الكلمات منها كلمة منتدى القشم الثقافي الإجتماعي ألقاها أبو مطهر القشم، وكلمة عن بداية وتاريخ مستشفى الشهداء الثلاثة ألقاها محسن محمد علي البهلي، وكلمة عن الضيوف ألقاها د.طارق محمد أحمد مزيده، وكلمة حملة إعادة الأمل الشعيب ألقاها أبو حسن الخيلي نائب رئيس الحملة (عبر الهاتف) تلاها كلمة الصحة العامة بالمديرية ألقاها مدير مكتب الصحة مصلح الحكم، وكلمة المستشفى ألقاها المدير محمد عبده طاهر الخيلي ..

حيث عبر جميعهم عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة الشباب التنموية على هذه اللفتة تجاه هذه النخبة من الكوادر وذلك تقديراً وعرفاناً لهم ولما قدموه خلال فترة توليهم لإدارة مستشفى ..

ثم قامت اللجنة التحضيرية لفعالية التكريم ممثلة برئيسها الأمين العام للمؤسسة د. أحمد علي الخيلي، والمدير التنفيذي مطيع يحيى ناصر، ورئيس الدائرة الصحية د. وجدي عبدالملك العبادي، ورئيس الدائرة الثقافية أصيل أحمد قاسم، ورئيس دائرة التعليم الجامعي د.ص علي عبده صالح، بتكريم مدراء المستشفى منذ تأسيسه عام 1976م منهم أربعة مدراء قضوا نحبهم، بشهادات شكر وتقدير ..

حيث شمل التكريم كلاً من:

1- د.علي حاجب اليافعي 1976م

2- د. عبدالباري عبدالله سالم 1977

3- د. محمد عبدالله سالم 1979

4- محسن محمد علي البهلي 1982

5- د محمد صالح قايد الخيلي 1985

6- أحمد حسين صالح عمر القاضي 1987

7- د.محمد سعيد مثنى أول مرة عام 1989

8- مصلح مصلح ناشر الحكم أول مرة عام 1990

9- سعيد طاهر مثنى القريش 2000

10- د. مرتجي أحمد مقبل الربوعي2002 

11- محمد صالح قاسم الجوبعي 2005

12- مثنى سعيد أحمد 2006

13- د. فهد محمد أحمد الحبيشي 2008

14- مصلح بن مصلح الحكم مره ثانية مدير إدارة مكتب الصحة نهاية 2008 ومدير المستشفى

15- عبدالرب طاهر محمد الوجيه 2010 

16- د. محمد سعيد مثنى مره ثانية2012

17- د. طارق محمد أحمد مزيده 2015  

18- محمد عبده طاهر الخيلي 2016 ولايزال هو المدير الحالي للمستشفى ..

وفي نفس السياق تم تكريم بعض الداعمين للمستشفى من قبل حملة إعادة الأمل، وهم: أبو مطهر محسن القشم، وأبو حسن الخيلي، والزعيم نصر صالح حسين الخيلي، يذكر أن الحملة أقامت في رمضان الماضي تكريماً لكل العاملين والداعمين..

حضر فعالية التكريم جمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية من داخل المديرية وخارجها بمقدمتهم: أ.د قايد محمد عبادي الخيلي مستشار وزير الصحة، د.محسن محمد علي البهلي أحد المدراء المكرمين مدير الصحة الإنجابية م/ الضالع، أبو مطهر القشم رئيس منتدى القشم الثقافي الإجتماعي، رجل الخير جياب ناجي صالح الخيلي، مصلح بن مصلح الحكم مدير مكتب الصحة العامة بالمديرية أحد المدراء المكرمين ، محمد عبده طاهر الخيلي مدير للمستشفى أحد المدراء المكرمين، مدير أمن الشعيب العقيد السلال عبدالله صالح ، د.محمد ناشر - رئيس مؤسسة الشعيب للتنمية البشرية ، أ.محمد علي الحيمدي - الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي م الشعيب ، القائد/ عبد الناصر منصر الخيلي وأخرين ..

الجدير بالذكر أن مستشفى الشهداء الثلاثة الذي تأسس عام 1976م بالشعيب، يعد من أهم المؤسسات الصحية في الجنوب بشكل عام ولاسيما قبل الوحدة، حيث كان صرحاً طبياً بارزاً يقدم خدمات طبية وعلاجية عديدة فقد كان المكان الذي يقصده المرضى من أبناء الشعيب وحالمين ومريس وحرير وكان نادراً ما يذهب المواطنين لمستشفى آخر لطلب العلاج، حيث كان هو المرجع والملاذ الطبي الرئيسي والوحيد، وخلال الحرب البربرية على الجنوب بمارس 2015م كان للمستشفى دوراً كبيراً باحتضان الكثير من جرحى المقاومة الجنوبية والمواطنين من أبناء المحافظة خلال تلك الحرب الغاشمة ..

الدائرة الإعلامية #مؤسسة_الشباب_التنموية

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات


 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة