مباراة إسبانيا ضد البرتغال..

رونالدو يبعث برسالة إلى جماهير “لاروخا”

قائد البرتغال كريستيانو رونالدو

مدريد

أرسل قائد البرتغال كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد التاريخي رسالة إلى جماهير إسبانيا عبر صحيفة AS قبل لقاء المنتخبين في افتتاح مشوارهما بكأس العالم في روسيا، يوم الجمعة.

وتبدأ البرتغال منافساتها في النهائيات بمواجهة جارتها إسبانيا، على أمل أن تصبح رابع فريق فقط يرفع كأس العالم بعد فوزه ببطولة أوروبا.

وربما ترتبط قلة الترشيحات بضعف مستوى الفريق في الفترة الأخيرة، وهي مشكلة قديمة وعلامة استفهام تحيط بمعنويات المنتخب.

لكن رغم ذلك أصر رونالدو البالغ عمره 33 عامًا وقائد البرتغال على أن فريقه سينتصر على بطل العالم 2010 عندما يلتقيان في سوتشي.

وبينما كانت تسجل روسيا هدفها الثالث في مرمى السعودية، وصلت حافلة البرتغال إلى فندق راديسون بلو بارادايس في سوتشي.

وكان آخر من بدأ بالنزول من الحافلة كالعادة كريستيانو رونالدو، وتوجه على الفور إلى مانو سانز مراسل صحيفة AS في روسيا وقال له بابتسامة ثقة: “سنهزم إسبانيا غدًا”.

وحدث تحول عنيف ومثير قبل يومين من المباراة بإقالة يولن لوبتيغي المدير الفني لإسبانيا، على خلفية تعاقده مع ريال مدريد ليستعين الاتحاد الإسباني بفرناندو هييرو المدير الرياضي للاتحاد بديلًا له. وكانت المهمة التدريبية الوحيدة التي تولاها هييرو هي الاشراف على أوبييدو المنتمي لدوري الدرجة الثانية الإسباني.

ولا شك أن الثقة التي تحدث بها رونالدو نابعة من الاضطراب في معسكر إسبانيا، والذي لا شك سيؤثر على أداء الفريق في مباراة سوتشي.