فرحة إيرانية وخيبة أمل للجماهير المصرية والمغربية..

تعليقات الجماهير في ثاني أيام المونديال

تعليقات الجماهير في ثاني أيام المونديال

وكالات

نستعرض أجواء مدرجات الجماهير في ثاني أيام بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، والذي شهد خيبة أمل عربية جديدة بخسارة مصر والمغرب أمام الأوروغواي وإيران على التوالي.

وقدم منتخب مصر من دون نجمه المصاب محمد صلاح أداء رجوليا قبل ان يخسر في اللحظات القاتلة أولى مبارياته في العرس العالمي، أمام الأوروغواي صفر-1، ضمن الدور الأول للمجموعة الاولى.

أما المنتخب المغربي فدفع ثمن فرصه المهدرة ووضع نفسه أمام مهمة شبه مستحيلة لبلوغ الدور ثمن النهائي، بخسارته القاتلة أمام المنتخب الايراني 1-صفر بهدف من نيران صديقة في ختام الوقت بدل الضائع، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية.

وفي أخر مباريات اليوم الثاني للمونديال، اختصرت الأهداف الثلاثة "هاتريك" التي سجلها البرتغالي كريستيانو رونالدو، القمة "الايبيرية" بين منتخب بلاده وإسبانيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية، إذ فرض من خلالها التعادل 3-3.

إيلاف ترصد بالصور الأجواء التي شهدها اليوم الثاني من المونديال، حيث تنوعت الصور في أحداثها وشهدت فرحة الجماهير الإيرانية وخيبة أمل للجماهير المصرية والمغربية، في حين خرجت الجماهير البرتغالية والإسبانية راضية نوعا ما.