لأول مرة..

ياسر جلال يتمنى العمل مع شقيقه رامز

رامز جلال

وكالات

تخلى الفنان ياسر جلال عن تحفّظه تجاه العمل مع شقيقه النجم الكوميدي رامز جلال، وأكد رغبته في أن يجمعهما عمل فني واحد قريبًا، كما نفى جلال ما تردد عن اتخاذ قرار بإنتاج جزء ثاني من مسلسل "رحيم"، بعد نجاح المسلسل في ماراثون دراما رمضان 2018، مؤكدًا أنّ القرار سيتم اتخاذه بعد انتهاء الشهر الفضيل.

أضاف ياسر جلال في مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما"، أنّ نجاح مسلسل "رحيم" ومن قبله "ظل الرئيس"، يعود إلى أجواء العمل الجماعي داخل شركة فنون مصر، لافتًا أنه لن ينفصل عن الشركة المنتجة لأعماله الفنية، بعد أن منحوه الفرصة العام الماضي.


وحول تركيزه للعام الثاني على التوالي على تقديم أدوار الحركة والغموض، أكد جلال أنّ أداء دور الأكشن متعب للغاية، لكنه مغرٍ في الوقت نفسه، ولكنه أشار لوجود فروق كبرى بين دوره العام الماضي في مسلسل "ظل الرئيس"، وبين دوره بمسلسل "رحيم" لاختلاف الشخصيتين، وأكد أنه لا يمانع في تقديم أدوار أخرى، ولكنه يهتم بالأساس أن تكون الشخصية جاذبة وتساعد على الاستمتاع، بغضّ النظر عن نوع العمل أكشن أو غيره.


وأكد أنه لا يمكنه الحديث الآن عن تقديم جزء ثانٍ من "رحيم"، حتى لا يحرق أحداث الحلقات الأخيرة من الجزء الأول، في إشارة لاحتمال أن تنتهي أحداث المسلسل بوفاة البطل.


كما أشار إلى أنّ قراره السابق بعدم التعاون فنيًّا مع شقيقه رامز جلال كان لأسباب خاصة، ولكنه الآن يتمنى التعاون مع شقيقه رامز جلال في عمل، بشرط أن تكون الفكرة مناسبة لهما لا بهدف الجمع بين الشقيقين فقط.