إدخال الفرح والسرور..

رقصات كرنفالية و عروض مسرحية بالمكلا

خشبة مسرح الطفل

المكلا

شهدت خشبة المسرح بمركز مكلا مول التجاري في تاني ايام المهرجان على رقصات كرنفالية وعروض مسرحية كوميدية وترفيهية شيقة موجهة لجميع فئات المجتمع وشرائح على اختلاف مستوياتهم العمرية و تأتي هذه الفعاليات برعاية كريمة من مجموعة كردوس القابضة وتنظيم شركة سما للإعلام.

تنوعت الفقرات والمسابقات في هذا اليوم العيدي البهيج ، وتم توزيع مئات الجوائز القيمة والحلويات والقسائم المالية والطرط مقدمة من قسم الحلويات بهايبر المستهلك.

قدم الفقرات المذيع محمد بازبيدي والمذيعة رندا عكبور،حيث أمتعا الحضور بعدة فقرات كوميدية وبعض المسابقات ، حيث تفاعل معهم الجمهور.

وتواصلت فقرات المهرجان بفقرات استعراضية قدمتها فرقة البسمة للأنشاد والمسرح بالشحر وفرقة ريماس بالمكلا، نالت إعجاب واستحسان الحاضرين.

تميز الحفل بحضور الالآف من الجماهير و بتوزيع قسائم شرائية وجوائز قيمة وهدايا والعاب مقدمة من شركة سما للاعلام.

وأكدت إدارة المهرجان أن شركة سما للإعلام " اللجهه المنظمة للحفل" حرصت على وجود العروض المسرحية ضمن برامج الفعاليات لما يقدمه المسرح للمتلقي من قيم تربوية وأفكار ومفاهيم، مشيراً إلى أنه تم اختيار المسرحيات وفق معايير محددة تأتي ضمن المسؤولية الاجتماعية لكافة فئات المجتمع، مبيناً أن العروض المسرحية تناقش قضايا اجتماعية في قالب كوميدي يجلب البهجة والسرور لزوار المهرجان.

وتستمر الإحتفالات والمهرجات طيلة أيام عيد الفطر السعيد على مسرح الطفل بمركز المكلا مول التجاري .