تحذير شديد اللهجة..

ناطق المقاومة الجنوبية : على الحوثيين الانسحاب من الحديدة

قوات العمالقة الجنوبية خلال مواجهات مع الانقلابيين في الساحل الغربي لليمن

حنين فضل
مدير تحرير صحيفة اليوم الثامن

وجه الناطق باسم المقاومة الجنوبية علي شائف الحريري تحذيرا شديد اللهجة للحوثيين وطالبهم بسرعة الانسحاب من الحديدة فوراً.

وخاطب الحوثيين  قائلا "اذا بقي لديكم بقيه عقل غادروا الحديدة قبل أن تلتهم جثثكم بطون الأودية والصحراء.

 وقال الحريري لـ(اليوم الثامن)، مخاطبا الحوثيين "التحالف العربي لا يمزح  والمجتمع الدولي ضدكم وسيتم في غضون أيام قطع الحبل الذي يمدكم بالصواريخ البلاستية ميناء ومطار  الحديدة  الخطر المحدود الذي تهددون به الأمن القومي للمنطقة  ولم يتبق امامكم غير جبهات سيتم تعزيزها  تحيط بكم من كل اتجاه".

واضاف الحريري اتقوا الله في الشباب والأطفال المغرر بهم  الذين تزجون بهم إلى محرقة الموت المحتوم وكما حصل في الجنوب سيحصل في الحديدة وغيرها ليس في الجبهات (تفاح) كما توهموهم  ليس هناك  الا رصاص حمراء تشوي بطونهم .

وقال ناطق المقاومة الجنوبية  لقد رسمتم نهايتكم  بايديكم ونهاية من تحوث  معكم  عندما خرجتم من كهوفكم في صعده  وكنتم أداة بيد إيران  ارادت عبركم ان تصل الى باب المندب وعدن وكانت  بداية النهاية .

وقال "كما  أشرنا أعلاه  التحالف العربي لا يمزح والمجتمع الدولي ضدكم  ومصممين على تحرير الحديدة وقطع شرايين إمدادكم ومحاصرتكم في الكهوف فلم يبقى امامكم خيار الا  الاستسلام غير المشروط للحفاظ على من تبقي منكم إحياء وإلإ لن تجد  نسأكم  من  يجني ويسوق  ثمار العنب والزبيب في صعده وبني حشيش . تراجعوا قبل أن تنقرضوا".