ويمنح الأمل لبرشلونة

زيدان يحاول استرضاء موراتا

النجم زين الدين زيدان

جيفرانيوز(عمان)

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، جاهزية فريقه لخوض مواجهة إسبانيول، مساء غدًا، السبت، ضمن منافسات الجولة الـ23 من الليجا.



وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي، عقب مران الفريق اليوم الجمعة: "إسبانيول خصم يأتي بنتائج جيدة ونعرف الصعوبات التي سنواجهها غدًا".



وأضاف: "جاريث بيل سيدخل القائمة لمباراة الغد وسيحصل على دقائق، الويلزي لاعب مهم جدًا وسريع ونحن نعلم المتاعب التي يمكن أن يسببها للخصم، ونحن سعداء بعودته، ولكن قبل كل شيء هو أراد أن يتواجد معنا ويعود للعب منذ مدة".



وتابع: "كريستيانو رونالدو اعتاد دائمًا على أن يسجل وهذا لن يتغير، لكن يمكن أن يفعل أشياء أخرى يمكن وصفها بالهائلة، لقد قدم مباراة كبيرة ضد نابولي وسيقدم مواجهة كبيرة ضد إسبانيول ولن تكون الأخيرة".



وأوضح: "كوينتراو يعاني من آلام وآمل أن يعود خلال أيام، المشكلة أن الآلام ترافقه من الإصابة الطويلة وتمنعه من أن يكون جاهز بنسبة 100 بالمئة، راموس يُعاني من كدمة فقط لكن سيعود للتدرب يوم الإثنين دون مشاكل".



وعن رحيل موراتا، علق زيدان: "لا أود أن أرى موراتا يغادر الفريق في نهاية الموسم فهذا هو بيته، وحصل على دقائق قليلة مؤخرًا لكنه سيلعب غدًا كأساسي. دائماً يكون هناك لاعبين لديهم دقائق أكثر من غيرهم".



وأردف: "ضد نابولي رأيت بنزيمة الذي أشاهده دائمًا، كان يوم الأربعاء أفضل، هو يلعب بشخصية كبيرة، وقد يسجل غدًا وقد لا يسجل ولكنه يقدم أمور كثيرة للفريق".



واستكمل: "الـ BBC في حالة جيدة ومتاحون للعب، يسعدني أن يكون جميع لاعبي فريقي جاهزين وآمل ذلك حتى نهاية الموسم".



وعن رأيه في خسارة برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان، بدوري الأبطال، أجاب: "نحن لا ننظر إلى الآخرين بل نركز فقط على ما نقوم به، باريس سان جيرمان كان قويًا وبرشلونة لا، وهناك مباراة إياب".



وتابع "برشلونة فريق جيد جدًا وقادر على القيام بأشياء كثيرة في دوري أبطال أوروبا، وباريس مرشح للقب".



واختتم: "كل الفرق مرشحة للفوز، عشت دوري الأبطال كلاعب وكمدرب ومباراتنا ضد فولفسبورج الموسم الماضي دليل على أن كل شيء قد يحدث".