الانضباط الوظيفي..

امين محلي عدن يتفقد سير عمل مكتب الخدمة المدنية

اثناء الزيارة التفقدية لأمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن وسير العمل بمكتب الخدمة المدنية

عدن

تفقد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدرمعاون ،اليوم، سير العمل بمكتب الخدمة المدنية بالعاصمة عدن.

وطاف الامين العام باقسام ومكاتب الخدمة المختلفة،والتقى وكيل الوزارة عدنان عبدالجبار الذي اطلعه على خطة وزارة الخدمة المدنية ومتابعتها لنشاط فروع ومكاتب الوزارة خصوصاً في العاصمة عدن التي يسعى الجميع لجعلها انموذجا في الانضباط الوظيفي.
كما التقى امين المجلس المحلي بمدير عام مكتب الخدمة المدنية بعدن عبدالحكيم محمد صالح وموظفي المكتب وتبادل معهم التهاني بحلول عيد الفطر المبارك ونقل لهم تحيات وتهاني فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزاء الدكتور احمدعبيد بن دغر بهذه المناسبة.
وحث على اهمية المتابعة المستمرة لمرافق ومؤسسات الدولة ورفع التقارير اليومية اولاً باول عن مستوى الالتزام بالدوام ونسبة الحضور منذ اليوم الاول من بداية الدوام الرسمي لاجازات عيد الفطر المبارك..مشدداً على ضرورة ان يعي الجميع مسؤلياتهم الوطنية والاخلاقية في الالتزام بالانضباط الوظيفي.
من جانبه قدم مدير عام الخدمة المدنية ،شرحا عن خطة النزول الميداني لفريق الخدمة الذي يتكون من ٢٢شخصا وشمل جميع مديريات العاصمة عدن..مشيراً الى ان نسبة الحضور في اليوم الاول تجاوزت ٩٣ بالمائة في اكثر من ٤٢ مرفق حكومي .