أخبار وتقارير

جبهة الملاحيظ..

" القوات الخاصة الجنوبية " تقطع الخط الرابط بين حرض والملاحيظ

الوقت الخميس 21 يونيو 2018 6:22 ص
" القوات الخاصة الجنوبية " تقطع الخط الرابط بين حرض والملاحيظ

اليوم الثامن القوات الخاصة الجنوبية في جبهة صعدة اليمنية

اليوم الثامن عبداللاه سبع

ضمن سلسلة الانتصارات التي يحققها ابطال لواء القوات الخاصه الجنوبية بجبهة الملاحيظ تمكنوا من قطع الخط الدولي الرابط مابين حرض والملاحيظ وسط فرار كبير لميليشيات الحوثي الانقلابية،حيث سيطرةالقوات الخاصة بإسناد من طيران التحالف العربي بقيادة السعودية أمس (الاربعاء)، على عدد من المواقع في جبهة الملاحيظ. وتمكنت القوات الخاصة من السيطرة بشكل كامل على عدد من المواقع العسكرية القريبة من الخط الدولي بعد معارك عنيفة استغرقت ساعات نجحت خلالها القوات الخاصة من دحر المليشيات وقطع خطوط الامداد بشكل كامل عن مواقع المليشيات بالملاحيظ. 

هذا وقد افاد قائد، لواء القوات الخاصة العميد، ركن عادل علي هادي والذي، يشرف، على سير، المعركة ان ابطال القوات الخاصة نجحت في قطع الامداد على مليشيات الحوثي، الانقلابية بعد يومين من خوض المعارك.. 
 مؤكداً أنها قطعت خطوط الإمداد عن جبهات الميليشيات التي باتت محاصرة تماماً.
واضاف ان طيران التحالف العربي والقوات السودانية الصديقة قد ساهمت بشكل كبير في المسانده لابطال، القوات الخاصة.. واشار الى ان هناك العشرات من القتلئ في صفوف المليشيات وكذا تم تدمير عدد من العربات والاليات التي كانت في منطقة ام خرزة.. 
من جانب اخر فقد استشهد البطل عبدالملك علي من ابناء الضالع الصمود اثناء المعارك

تحذير

تحذر صحيفة (اليوم الثامن) الصحف والمواقع الالكترونية من إعادة نشر اي مواد خاصة بأي وسائل النشر ورقية او الكترونية ما لم يتم الاشارة الى المصدر.

التعليقات

 

اتبعنا على فيسبوك

اتبعنا على تويتر

الصحيفة الورقية |

5973a5b41ca45.jpeg

الاعداد السابقة